رامي عيّاش يغني ويعزف على مسرح «كازينو لبنان»

رامي عيّاش يغني ويعزف على مسرح «كازينو لبنان»

افتتح الحفل بتحيّة تكريمية للفنان الراحل ملحم بركات
الأربعاء - 8 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 مـ

يحيي الفنان اللبناني رامي عيّاش حفلة غنائية في التاسع من الشهر الحالي على مسرح «كازينو لبنان»، يفتتحها بتحية تكريمية إلى روح الفنان الراحل الموسيقار ملحم بركات.
وسيتخلل هذا الحفل الذي يستغرق نحو الساعتين لوحات فنيّة مختلفة، يشارك فيها الفريق الغنائي الأردني «حرقة كارت» المعروف بأغانيه التي يتناول فيها واقع الشارع العربي بلغة الشباب. وسيؤدّي الفريق في الحفلة باقة من أغاني فيروز المعروفة. كما سيشارك كل من الممثلين الكوميديين هشام حداد وطوني أبو جودة من خلال تقديم اسكتشات طريفة من نوع «ستاند آب كوميدي»، والتي تدور مواضيعها في إطار المسرح الانتقادي الساخر المعروف به الممثلان المذكوران.
وستتضمن الحفلة أيضًا إطلالات متتالية لفريق الكورال «كورالينو تشيلدرن»، الذي يتألّف من نحو أربعين طفلاَ لبنانيًا، بحيث يقدمون لوحات غنائية مجتمعين وأخرى يشاركون فيها رامي عيّاش الغناء. وتجدر الإشارة إلى أن فرقة الكورس هذه انطلقت منذ عام 2005 على يد الموسيقية ريتا زغيب، التي اختارت مواهب غنائية لأولاد لبنانيين من مختلف المناطق اللبنانية، يجيدون الغناء بلغات مختلفة وتتراوح أعمارهم ما بين 6 و14 عامًا. وقد سبق وشاركوا في حفلات موسيقية وغنائية في عدد من الفنادق اللبنانية «فينيسيا وموفنبيك وحبتور أوتيل» وغيرها، إضافة إلى أخرى من ضمن برامج عيد الموسيقى الذي يحتفل به لبنان سنويا في شهر يونيو (حزيران).
وتشكّل هذه الحفلة أول إطلالة خاصة بالفنان اللبناني بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا في مجال التمثيل، من خلال المسلسل التلفزيوني «أمير الليل» الذي يعرض عبر شاشة «إل بي سي آي».
ويستهلّ الحفل بأغنية «حبيبي أنت» التي أرادها رامي عياش بمثابة تحية تكريمية يوجهها إلى روح الفنان الراحل ملحم بركات. ويشاركه في هذه التحية فريق «كورالينو تشيلدرن»، ترافقهم فيه خلفية تذكّر بالفنان الراحل من خلال عرض صور فوتوغرافية له على شاشة عملاقة تتوسط المسرح.
وستتلوّن السهرة هذه التي ستقام في صالة السفراء في كازينو لبنان، بمفاجآت عدة يحضّرها صاحب لقب «بوب ستار»، ليخصّ بها الحضور ضمن الحفلة.
ويتردد أنه من ضمن تلك المفاجآت مشاركته الغناء للين حايك صاحبة لقب «ذا فويس كيدز»، والتي أراد من خلالها أن يحقق لها أمنيتها التي ذكرتها في إطلالتها الأخيرة في برنامج «لهون وبس» لهشام حداد، عندما سألها عن الفنان الذي تحلم بمشاركته الغناء فردّت بأنه رامي عيّاش.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة