رئيس الاتحاد: تصرف كهربا «نبيل»

رئيس الاتحاد: تصرف كهربا «نبيل»

سييرا يجدد ثقته بلاعبيه.. والسميري يقترب من «الاحتراف»
الثلاثاء - 7 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 مـ
كهربا يحتفل مع الطفل طارق بعد نهاية المباراة (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

رفض المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد، التعليق على البطاقة الصفراء التي تحصل عليها لاعب الفريق محمود كهربا من قبل الحكم تركي الخضير بعد تسجيله هدفًا في مرمى الاتفاق واحتفاله مع أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في المدرجات، مكتفيًا بالقول: «الجميع شاهد كيف أن تصرف اللاعب كان أخلاقيًا ونبيلاً».
وكان نقاد ومتابعون في الوسط الرياضي السعودي طالبوا لجنة الحكام بإلغاء البطاقة التي تحصل عليها اللاعب كونه أراد تقديم رسالة سامية ونبيلة تجاه هذه الفئة الغالية من المجتمع ولم يكن يتقصد مخالفة النظام.
من جهة ثانية كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن سلسلة من الاجتماعات تعقدها إدارة نادي الاتحاد مع الشركة المتكفلة بإقامة احتفالية الـ90 عامًا على التأسيس، لتنسيق كل برامج الحفل، حيث يجرى حاليًا التنسيق فيما بينهم للوصول إلى قيمة معقولة لتذاكر المواجهة الودية التي ستجمع الاتحاد بأتلتيكو مدريد الإسباني في 30 ديسمبر (كانون الأول) الحالي، والتي يعتزم الإعلان رسميًا عنها الأيام القليلة المقبلة.
ورجح المصدر أن لا تزيد سعر تذكرة المباراة على 90 ريالاً للموحدة، في الوقت الذي تجرى المحاولات لتخفيض سعر التذكرة، فيما تجرى المفاضلة بين عدد من القنوات الناقلة لنقل المواجهة، حيث تعد «إم بي سي برو» الأقرب لتولي مهمة نقل المواجهة، في الوقت الذي يعتزم القائمون على الحفل تكليف المعلق فارس عوض بمهمة التعليق على المباراة.
وأنهت رابطة النادي تسجيل فقرتها الغنائية التي ستشارك بها خلال الحفل في استوديوهات الفنان عبد المجيد عبد الله بجدة، فيما ينتظر أن تشهد الاحتفالية تكريم عدد من الرؤساء الذين تولوا سدة المسؤولية بالنادي، إلى جانب أبرز نجومه بدروع تحمل شعار الـ90 عامًا على التأسيس.
فيما أعلن الفنان القطري فهد الكبيسي عزمه إطلاق أغنية لنادي الاتحاد تزامنًا مع احتفالية الـ90 عامًا.
من جهة أخرى أكد المدرب التشيلي سييرا خلال اجتماعه باللاعبين أمس قبل انطلاقة تحضيرات الفريق على ثقته الكبيرة بكل عناصر الفريق وقدرتهم على تجاوز منافسيهم لبلوغ هدفهم المتمثل في إسعاد جماهيرهم، مطالبًا من الجميع التركيز العالي، والحرص على أداء كل لاعب لمهامه المطلوبة منه.
وكانت تدريبات فريق الاتحاد انطلقت أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة يومين؛ تزامنًا مع الانتصار العريض الذي حققه الفريق أمام الاتفاق بـ4 / 1، وشرع مدرب فريق الاتحاد خلال المران وفق المصادر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهة الماضية، فيما خصص المدرب تدريبات خاصة للاعبي الشق الهجومي للفريق بغرض الاستفادة من الفرص التي تتاح لهم.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة