رئيس الاتحاد: لا أتدخل في عمل سييرا

رئيس الاتحاد: لا أتدخل في عمل سييرا

عدنان فلاتة يخضع لفحوصات طبية اليوم
الاثنين - 6 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 مـ
باعشن يحيي لاعبيه بعد الفوز على الاتفاق (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

أكد المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد أنه لا يتدخل في عمل المدرب التشيلي سييرا، وقال في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»: «عندما صرحت بأن الفريق الأول لكرة القدم لا يحتاج إلى تغيير في اللاعبين الأجانب ليس معناه أنا من يقرر أو إدارة النادي بل الأمر متروك للمدرب سييرا وهو من قال لنا ذلك بأنه لا يحتاج للاعبين أجانب في الفترة الشتوية، وأنا كرئيس للنادي أكدت لوسائل الإعلام بان وضع الفريق مستقر فنيا والأمور تسير بشكل جيد».
وحول منافسة فريقه حاليا لفريق الهلال المتصدر لترتيب فرق الدوري، قال: «المنافسة قوية وتشمل أكثر من فريق فهناك النصر والأهلي وهم أيضا قريبون من الصدارة ولكن نحن نهتم بفريقنا ونعمل لتحقيق اللقب وهذا هدفنا».
وعن مشكلة الديون في النادي، قال: «وضعنا المادي جيد ونحن نعمل بكل قوة من أجل التخلص من هذه الديون التي كانت عائقا كبيرا لنا في كثير من الأمور المتعلقة بالنادي وكادت أن تفقدنا تركيزنا في العمل».
من جهة أخرى يخضع المدافع عدنان فلاته اليوم الاثنين لمزيد من الفحوصات بأحد المراكز الطبية المتخصصة، وذلك للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه الماضية أمام الاتفاق والتي انتهت لصالح الاتحاد بـ4/1، خرج من خلالها اللاعب متأثرا بالإصابة قبل نهاية المباراة بدقائق وأشرك بديلا عنه زميله عمار الدحيم. في الوقت الذي أشارت الفحوصات المبدئية إلى أن الإصابة عبارة عن كدمة بسيطة ولن تعيقه عن مشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.
فيما واصلت إدارة نادي الاتحاد تحفيز لاعبيها لمواصلة النتائج الجيدة، بحصد مكافأة خاصة لمواجهة فريق الفيصلي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـ12 للدوري السعودي للمحترفين، في حين ينتظر أن يتسلم اللاعبون مكافأة الفوز على الاتفاق خلال الساعات المقبلة في إطار التحفيز المادي والمعنوي التي تنتهجه إدارة النادي لدعم الفريق لمواصلة انتصاراته.
من جانب آخر يستأنف فريق الاتحاد تحضيراته اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي استعدادا لمواجهة الفيصلي، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لليومين الماضية.
ومن المنتظر أن يشرع المدرب سييرا خلال المران في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه أمام الاتفاق والتي يأتي في مقدمتها عدم استثمار اللاعبين للفرص أمام الشباك، حيث يعتزم مدرب الفريق إخضاع لاعبي صف المقدمة وفي مقدمتهم المهاجم أحمد العكايشي لتدريبات خاصة في الشق الهجومي.
من جهة أخرى، وافقت محكمة التحكيم الرياضي (كأس) الخميس الماضي، على تأجيل البت في قضية القائد المعتزل محمد نور فيما كان قد تعاطى منشطات خلال إحدى مواجهات فريقه الماضية إلى يوم غد الثلاثاء وفق الأنباء المتداولة والتي أشارت إلى أن قرار التأجيل جاء نزولا على طلب فريق الدفاع المعين من اللاعب بإعطائهم فرصة لتقديم مرئياتهم ومذكرة دفاع جديدة في ظل قصر المدة التي تفصل تعاقد اللاعب معهم للدفاع عنه، في الوقت الذي ينتظر أن تقرر المحكمة وفق الأنباء حكمها خلال الجلسة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة