فينالدم: كلوب يؤسس لـ«شيء مميز» في ليفربول

فينالدم: كلوب يؤسس لـ«شيء مميز» في ليفربول

الأحد - 16 ذو الحجة 1437 هـ - 18 سبتمبر 2016 مـ

قال المهاجم الهولندي جورجينيو فينالدم إن المدرب يورغن كلوب يضع حجر الأساس لما سيكون «شيئًا مميزًا» في ليفربول.

وبدأ ليفربول حملته في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بحصد 10 نقاط، من أصل 15 ممكنة، بعد الانتصار 2 - 1 على تشيلسي، في ستامفورد بريدج، الجمعة.

وكان ليفربول قد فاز على مضيفه آرسنال، وتفوق أيضًا على ليستر سيتي، حامل اللقب، 4 – 1، وتعادل 1 - 1 مع توتنهام، على ملعب وايت هارت لين، عقب هزيمته 2 - صفر أمام بيرنلي، الصاعد للأضواء الشهر الماضي.

وأبلغ فينالدم الذي انضم إلى ليفربول من نيوكاسل الهابط في يوليو (تموز) الماضي، صحيفة ليفربول إيكو: «نملك تشكيلة تعج بالمواهب، يقودها مدرب رائع».

وتابع: «أعتقد أنه يضع حجر الأساس لما سيكون شيئا مميزا هنا.. وصلني هذا الشعور عندما التقيت كلوب لأول مرة».

واستطرد: «أعلم أنه النادي المناسب بالنسبة لي.. كانت دائما تحدوني مشاعر طيبة بالانتقال إلى ليفربول، وسارت الأمور بشكل جيد جدا حتى الآن».

ولم يسجل اللاعب الدولي الهولندي - الذي أحرز 11 هدفا في 38 مباراة بالدوري مع نيوكاسل الموسم الماضي - أي هدف مع ليفربول حتى الآن، لكنه عبر عن ثقته في قدرته على هز الشباك قريبا.

وأضاف فينالدم: «أتعلم من مباراة إلى أخرى، وأعتقد أني سأواصل التحسن.. أتمنى أن تأتي الأهداف قريبا.. أحاول خلق الفرص للتسجيل»، وتابع: «بالطبع أرغب في التسجيل.. اعتدت تسجيل الأهداف على مدار السنوات الماضية، بغض النظر عن النادي الذي مثلته».

وسيواجه ليفربول منافسه ديربي كاونتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، الثلاثاء، قبل أن يقابل هال سيتي على أرضه، السبت.


اختيارات المحرر

فيديو