الملك عبد الله الثاني يستقبل وفد غرفة التجارة العربية البريطانية

الملك عبد الله الثاني يستقبل وفد غرفة التجارة العربية البريطانية

رئيستها التنفيذية أفنان الشعيبي تشارك في منتدى المرأة العربية - الألمانية في برلين
السبت - 22 ذو الحجة 1434 هـ - 26 أكتوبر 2013 مـ

استقبل الملك عبد الله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية أعضاء وفد غرفة التجارة العربية البريطانية بقيادة أمينتها العامة والرئيسة التنفيذية الدكتورة أفنان الشعيبي وعددا من الشخصيات الاقتصادية البريطانية، الذين شاركوا في المنتدى الأردني البريطاني للأعمال، الذي استضافته الأردن في الواحد والعشرين من أكتوبر (تشرين الأول) 2013.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ومدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري، ووزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور حاتم الحلواني، والسفير الأردني في بريطانيا مازن الحمود والسفير البريطاني في عمان بيتر ميليت.

وأكد العاهل الأردني في هذا اللقاء على عمق العلاقات الاقتصادية والثقافية التي تربط بين بريطانيا والمملكة الأردنية الهاشمية، والتي تظهر واضحة عبر الشراكات التي يرتبط بها البلدان، كما عكس تفاؤله بخصوص البرامج الاقتصادية التي يتبعها الأردن وانعكاساتها على قطاعات التجارة والاستثمار، وعلى عملية التنمية بشكل عام.

ومن جانب آخر، شاركت الدكتورة أفنان الشعيبي في منتدى المرأة العربية - الألمانية الذي عقد تحت شعار «من الشراكة إلى النمو الشامل: المرأة في العالم العربي، وألمانيا والمجتمع الدولي» الذي يقام في فندق «أدلون كمبينسكي» في برلين بين يومي 23 ، 25 أكتوبر 2013. وقد تحدثت الدكتورة الشعيبي عن دور المرأة الرائدة في عالم الأعمال. ويشارك في هذا المؤتمر أكثر من مائتي شخصية رفيعة المستوى من مجتمع المال والأعمال تحت رعاية عمدة إدارة برلين كلاوس فوفيريت.


اختيارات المحرر

فيديو