الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها من وإلى الرياض لأكثر من 40 %

الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها من وإلى الرياض لأكثر من 40 %

الخميس - 29 ذو القعدة 1437 هـ - 01 سبتمبر 2016 مـ
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة بنسبة أكثر من 40 في المائة في عدد رحلاتها بين الدوحة والرياض لتصل رحلاتها الأسبوعية إلى 20 رحلة ابتداءً من 1 سبتمبر (أيلول) 2016. وسيستفيد المسافرون من السعودية من فرص ربط أفضل عبر شبكة القطرية الواسعة التي تضم أكثر من 150 وجهة عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة.
يأتي هذا الإعلان بعد زيادة الخطوط الجوية القطرية لعدد رحلاتها إلى المدينة إلى ثلاث رحلات يومية ابتداءً من 1 سبتمبر 2016، ومع الزيادة في عدد رحلات جدة إلى أربع رحلات يومية سيصل المجموع الكلي إلى 143 رحلة في الأسبوع. يُذكر أن الخطوط القطرية تسيير رحلاتها إلى 8 مدن في المملكة العربية السعودية.
وقال إيهاب أمين، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية في الخليج والشرق الأوسط وإيران والعراق واليمن وأفريقيا: «يأتي الإعلان عن زيادة عدد الرحلات إلى الرياض بعد الإعلان عن زيادة الرحلات إلى جدّة والمدينة، وهو ما يؤكد على أهمية السوق السعودية بالنسبة للخطوط الجوية القطرية. وتفتخر الناقلة القطرية بتسيير رحلاتها إلى 8 وجهات في المملكة إلى جانب رعاية النادي الأهلي السعودي لكرة القدم الفائز بالدوري السعودي».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة