10 أماكن غريبة ومحرجة عُثِر فيها على "بوكيمون"

في الوقت الذي انشغل فيه الملايين من عشاق لعبة "بوكيمون غو" بالبحث عنه في الأماكن العامة والشوارع لإلقاء القبض عليه، عثر عددا منهم على "البوكيمونات" في 10 أماكن محرجة وغريبة، حسب سكاي نيوز.
ووجد البعض بوكيمون في المقبرة الوطنية "أرلينغتون" في ولاية فرجينيا، المثوى الأخير لآلاف من قدامى المحاربين في الولايات المتحدة، وكذلك "منزل بون شيريدان" في ماساتشوستس، حيث قال صاحب المنزل في تغريدة على تويتر، إن منزله أصبح قاعة لبوكيمون غو بعدما لاحظ مجموعة من الأشخاص بجوار منزله ويشتغلون في هواتفهم.
وألقى جندي سابق في مشاة البحرية الأميركية ومتطوع لمحاربة تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق، القبض على أول بوكيمون على خطوط النار في تل أسقف (قرب الموصل)، فيما نشر أحد المغردين صورة على تويتر يقول فيها، إنه وجده داخل قاعة محكمة.
وقبض شخص على بوكيمون أثناء جنازة، كما حضر داخل متحف "الهولوكوست" في العاصمة الأميركية واشنطن، بينما شاهده رجلا أثناء مخاض زوجته في المستشفى.
ونشر شخص على تويتر صورة يظهر فيها أنه عثر على بوكيمون داخل المرحاض، وتواجد بوكيمون أيضا في النافورة التذكارية 9/11 بنيويورك. والبيت الأبيض في واشنطن أبى هو الآخر إلا أن يستضيفه.
وأطلقت شركة "نتيندو" لعبة "بوكيمون غو" أخيرا، التي تعتمد على مبدأ اصطياد "البوكيمونات" في الشوارع والمرافق العامة والمنازل، من خلال التوافق بين كاميرا الهاتف وخريطةGPS للموقع الذي يتواجد فيه المستخدم، ويمكن أن يقضي مستخدمو اللعبة ساعات مشيا على الأقدام، وعيونهم مثبتة بشاشة الهاتف لالتقاط "البوكيمونات".