تعرف على أحمد موسى مهاجم ليستر سيتي الجديد

تعرف على أحمد موسى مهاجم ليستر سيتي الجديد

النيجيري وقع عقدًا لـ4 سنوات قادمًا من تشسكا موسكو
السبت - 4 شوال 1437 هـ - 09 يوليو 2016 مـ
أحمد موسى

بات مهاجم تشسكا موسكو أحمد موسى هو رابع لاعب ينضم إلى ليستر سيتي بطل إنجلترا استعدادًا للموسم للدفاع عن اللقب. وبحسب تقارير فإن الصفقة هي الأغلى بالنسبة لفريق المدرب كلاوديو رانييري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ولم يكشف ليستر عن التفاصيل المالية، لكن تقارير إعلامية قدرت قيمة الانتقال عند 16 مليون جنيه إسترليني (71.‏20 مليون دولار)، وهو ما سيجعلها صفقة قياسية للبطل.
وقال موسى (23 عامًا) لموقع ليستر على الإنترنت أمس الجمعة: «أشعر بسعادة غامرة لانضمامي إلى ليستر لأنه من أفضل أندية العالم بالنسبة لي.. وهم هنا مثل الأسرة».
وسجل المهاجم النيجيري 54 هدفًا في 186 مباراة لعبها مع تشسكا موسكو، لكن الموسم الأخير كان الأكثر غزارة حيث أحرز 13 هدفًا في 29 مباراة، ليتوج ناديه بطلاً للدوري الروسي الموسم الماضي.
وبدأ موسى مسيرته الدولية مع المنتخب النيجيري في عام 2010 أمام مدغشقر، وسجل 11 هدفًا في 58 مشاركة، بينها هدفان في الخسارة (2 - 3) أمام الأرجنتين في مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وأصبح موسى رابع لاعب يضمه ليستر في فترة الانتقالات الحالية بعد لاعب الوسط نامباليس ميندي والحارس رون - روبرت تسيلر والمدافع لويس هرنانديز.
ويبدأ فريق المدرب كلاوديو رانييري الموسم الجديد باللعب في ضيافة هال سيتي الذي ترقى من الدرجة الثانية يوم 13 أغسطس (آب) المقبل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة