مشاهير

مشاهير

السبت - 4 شوال 1437 هـ - 09 يوليو 2016 مـ

* شاروخان يطالب ابنه بمشاهدة الكلاسيكيات قبل دخول السينما

قال النجم الهندي شاروخان إنه جمع مجموعة من الأفلام الكلاسيكية القديمة، الإنجليزية والهندية، التي يريد أن يشاهدها ابنه أريان الذي يطمح لدخول عالم السينما.

ومن المنتظر أن يبدأ أريان تعليمه الرسمي في مجال السينما في إحدى المؤسسات رفيعة المستوى في الولايات المتحدة.

ونقلت وكالة أنباء «برس تراست أوف إنديا» عن شاروخان قوله أمس في مومباي: «سوف أجعل أريان يشاهد كثيرًا من الأفلام لأنه سوف يدخل إحدى كليات السينما الآن. لقد صنعت ملفًا يضم كل الكلاسيكيات الإنجليزية الرائعة مثل (الأطهار) و(الأصدقاء الطيبون) و(السقوط) لمايكل دوجلاس. أريه في الفترة الحالية أفلامًا إنجليزية».

وأضاف: «لقد صنعت ملفًا آخر به كلاسيكيات هندية مثل (جاني بهي دو يارون) و(شولاي) و(دو اخين باراه هات) و(ديفداس) للمخرج ديليب ساب وبطولتي. أريده أن يشاهد مزيدًا من الأفلام وهو يشاهد بالفعل كثيرًا منها بما فيها أعمالي».

وردًا على سؤال بشأن ما إذا كان أبناؤه سوف يسيرون على نهجه، أجاب النجم الهندي: «القرار يرجع لهم فيما يتعلق بامتهان التمثيل من عدمه. إنهم يتلقون تعليمهم في الوقت الراهن. ليس بالضرورة أن يصبحوا ممثلين لأن والدهم كذلك». ويعتقد نجم فيلم «ديلوالي» بأن التعليم هو أهم شيء.

* كوسبي يخسر آخر محاولة لإسقاط تهمة بالاعتداء الجنسي

رفض قاضٍ في ولاية بنسلفانيا الأميركية أحدث محاولات الممثل الكوميدي الشهير بيل كوسبي، لإسقاط تهمة موجهة ضده بالاعتداء الجنسي، ووجه أمرًا له بالمثول أمام المحكمة.

ورفض القاضي ستيفن أونيل الطلب الذي تقدم به محامو كوسبي (78 عامًا)، واعتبروا فيه أن المدعين العامين انتهكوا حقوق المتهم عبر رفضهم استدعاء صاحبة الدعوى أندريا كونستاند كشاهدة في جلسات الاستماع الأولية في مايو (أيار) الماضي، وبالتالي حمايتها من الاستجواب.

وقال القاضي في نهاية جلسة استمرت 3 ساعات في محكمة الاستئناف بمقاطعة مونتجومري: «هذه القضية ستستمر حتى مرحلة المحاكمة فيما يخص هذه الاتهامات».

ويواجه كوسبي الذي كان من أكثر فناني الكوميديا شعبية في الولايات المتحدة اتهامات من عشرات النساء بالاعتداء الجنسي في تهم يعود تاريخها إلى عقود مضت.

ووصلت قضية كونستاند وحدها إلى مرحلة المحاكمة الجنائية بعد أن اتهمت كوسبي بالاعتداء عليها في منزله عام 2004، في حين سقطت باقي التهم بالتقادم. ونفى كوسبي الذي وصل إلى المحكمة مستندًا إلى عكاز الاتهامات، وأكد أن العلاقة الجنسية مع كونستاند حصلت بموافقتها.


اختيارات المحرر

فيديو