الشيف طارق في أستراليا

الشيف طارق في أستراليا

الخميس - 25 شهر رمضان 1437 هـ - 30 يونيو 2016 مـ

عرف الماستر شيف طارق إبراهيم طريقه جيدًا إلى المطبخ، والأهم من ذلك كيفية إتقان طهي لحوم الأبقار والحملان الأسترالية، لكن هل يعرف الماستر شيف طارق حقًا القصة الكاملة للعائلات التي تقف وراء تربيتها والعناية بها.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، انطلق الماستر شيف الأكثر شعبية في الشرق الأوسط في مغامرة الطهي من خلال مسلسل تلفزيوني جديد من 3 أجزاء يبحث من خلالها عن أفضل المنتجات في أستراليا. وتمثلت مهمته الرئيسية في التعرف على سبب تفرد لحوم الأبقار والحملان وتميزها عن غيرها باستخدام بعض من مكونات البلاد عالية الجودة التي تعينه على الكشف عن تلك الأسباب.
وبهذه المناسبة صرح الماستر شيف طارق قائلاً: «أردت معرفة المزيد عن أستراليا والصفات الرائعة للحوم الأبقار والحملان الأسترالية، إلا أنني لم أكن أتوقع أبدًا أن تأخذ ملحمة الأغذية الأسترالية كل حواس الطهي».
ووفقًا لمغامرته، زار الماستر شيف طارق مزارع الأبقار والأغنام وعايش على الطبيعة وسط المراعي وساحات العمل عن قرب مع الماشية، لكي يفهم الطريقة التي تشق بها لحوم الأبقار والحملان الأسترالية طريقها من المراعي، ووصولاً إلى طهيها ووضعها في الطبق.
إن أهم ما اكتشفه الماستر شيف هو البيئة الطبيعية البكر والمساحات الخضراء الشاسعة والرعاة الذين يقومون على الاهتمام والعناية بها.


اختيارات المحرر

فيديو