رموز الصحافة والإعلام في مجلس عزاء الفقيد علي إبراهيم في القاهرة

رموز الصحافة والإعلام في مجلس عزاء الفقيد علي إبراهيم في القاهرة

أسرته استقبلت المعزين في ضاحية المهندسين
السبت - 20 شهر رمضان 1437 هـ - 25 يونيو 2016 مـ

احتشد في مجلس عزاء الفقيد الراحل علي إبراهيم، نائب رئيس التحرير في صحيفة «الشرق الأوسط»، الذي أقيم مساء يوم أول من أمس الخميس في العاصمة المصرية، القاهرة، صحافيون ورجال إعلام وشخصيات عامة، وسط تلاوة آيات من القرآن الكريم.

واستمر مجلس العزاء الذي أقامته أسرة الفقيد الراحل، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، من بعد صلاة العشاء حتى وقت متأخر من الليل.

واستقبل المعزين في رواق الرجال، الدكتور هشام السيد إبراهيم، شقيق المرحوم، مع عدد من أفراد الأسرة والأقارب والأصدقاء، بالإضافة إلى العاملين بمكتب صحيفة الشرق الأوسط بالقاهرة. بينما استقبلت المعزين في رواق السيدات، السيدة تفيدة، حرم الفقيد وابنته سلمى وأخواته منار وليلى. وشارك في مجلس العزاء صحافيون من عدة صحف وقنوات ووكالات إعلامية مصرية وعربية. ومن بين الحضور نقيب الصحافيين المصريين يحيى قلاش، والكتاب عبد الله السناوي وإبراهيم منصور ومحمد الشبة، ومحمود الحضري.

وتوافد عشرات من الصحافيين والكتاب من أصدقاء وزملاء الفقيد المرحوم علي إبراهيم، خاصة من وكالة أنباء الشرق الأوسط التي بدأ حياته الصحافية فيها. كما حرص على الحضور إلى مجلس العزاء شخصيات إعلامية أخرى من بينهم الإعلامي عبد اللطيف المناوي، والمذيع التلفزيوني حسين عبد الغني، ومحمد عبد الكريم نائب رئيس تحرير الأهرام السابق، وأسامة غيث مدير التحرير السابق بالأهرام.

كما شارك في مجلس العزاء عدد من رموز وصحافيي وكالة أنباء الشرق الأوسط، من بينهم عبد الله حسن وهشام الريس وفكري بكر وعبد المنعم مصطفى وكمال خليل ومحمد سيف وحسين أنور وغيرهم.

كما حضر لمجلس العزاء أحمد شرف رئيس التحرير السابق لقناة النيل للأخبار، والكاتب الصحافي محمد سعيد عبد الحفيظ. ومن بين الشخصيات العامة التي حرصت على المشاركة في مجلس العزاء محافظ محافظة الإسكندرية السابق هاني المسيري، والسيدة حرمه.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة