هاري: أريد أن أنجب أطفالاً.. لكنني سعيد بدور «العم المرح»

هاري: أريد أن أنجب أطفالاً.. لكنني سعيد بدور «العم المرح»

الراحلة ديانا تلهمه لفعل ما يقوم به
الجمعة - 28 رجب 1437 هـ - 06 مايو 2016 مـ

أعرب الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عن رغبته في إنجاب أطفال يومًا ما.

وقد نقل عن هاري القول في حوار مع مجلة «بيبول» الأميركية، في نسختها التي سوف تصدر في 16 مايو (أيار) الجاري: «أريد أن أنجب أطفالا، لقد كانت هناك لحظات في حياتي، خصوصا عندما نقوم بجولة في الخارج عندما أفكر أريد أن أنجب أطفالا الآن».

وأضاف: «أحب أن أكون موجودا حول الأطفال، هذا يجعلني أحظى بالمرح، فإنك لا تعلم ما سوف تقول».

وأشار هاري إلى أنه سعيد بكونه عم الأمير جورج والأميرة شارلوت، نجلي شقيقه الأمير ويليام.

وقال هاري: «جورج وشارلوت سيكبران، إنني أتمنى أن يجداني عما مرحا، فإنني أريد أن أبقى العم المرح دائما».

وأوضح هاري مازحا: «هناك أوقات أتراجع فيها عن فكرة إنجاب أطفال، فإنا لدي بعض الأصدقاء، ووجودي حول أطفالهم يبعدني عن الفكرة، فأقول لا توجد حاجة إلى التسرع، لدينا وقت كثير».

وحول ما يتعلق بدورة ألعاب «إنفكتوس»، التي تحاكي دورة الألعاب الأولمبية، لكن لمصابي الحروب، قال هاري إنه متأكد أن والدته الأميرة الراحلة ديانا تلهمه لفعل ما يقوم به حاليا.

وقال هاري: «هذا كل ما أردت فعله، عندما توفيت والدتي، كانت هناك فجوة ليس فقط بالنسبة لنا، لكن لقطاع عريض من المواطنين في أنحاء العالم، إذا حاولت أن أسد جزءا صغيرا من هذه الفجوة، إذن أكون قد أتممت مهمتي». ويشار إلى أن هاري وصل إلى ولاية فلوريدا الأميركية الثلاثاء الماضي، حيث سوف تجرى دورة «إنفكتوس» في الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري.

وعلى الرغم من انشغاله فإن هاري أعرب عن أمله في الحصول على بعض الوقت للترفيه، وزيارة «ديزني ورلد» لالتقاط صورة مع ميكي ماوس أيضا.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة