فيصل بن تركي: ثقتي كبيرة بلاعبي النصر للفوز بكأس الملك

فيصل بن تركي: ثقتي كبيرة بلاعبي النصر للفوز بكأس الملك

مساعٍ لتجهيز السهلاوي للمباراة النهائية.. وشرفي يعد بـ360 ألفًا للفريق
الاثنين - 24 رجب 1437 هـ - 02 مايو 2016 مـ
فرحة كبيرة للنصراويين بعد تأهل الفريق لنهائي البطولة (واس)

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن عودة الفريق إلى مستواه الطبيعي هي من قادته إلى نهائي بطولة كأس الملك المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري وذلك بعد إطاحته بالاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى أول من أمس في نصف نهائي البطولة.
وقال الأمير فيصل بن تركي: المهم أننا وصلنا إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية على التوالي وبإذن الله نسعد جماهيرنا في النهائي.
وأشار الأمير فيصل بن تركي إلى تفهمه لعتب جماهير النصر على مستوى الفريق الأول، وقال: منذ مدة قلنا إن تركيزنا في الدوري أصبح ضعيفا لفقداننا المنافسة وأصبح تركيزنا على كأس الملك وأتمنى أن نوفق في إحراز البطولة التي ستمحو كل شيء هذا الموسم.
وجدد رئيس نادي النصر ثقته باللاعبين المحليين في فريقه، وقال: منذ فترة ونحن نقول: إن لاعبي النصر السعوديين هم الأفضل والدليل على ذلك اختيارات المنتخب السعودي وثقتنا فيهم كبيرة من أجل إسعادنا وإسعاد جماهير النصر بتحقيق اللقب الأهم والأغلى وهو كأس خادم الحرمين الشريفين.
ورفض الأمير فيصل بن تركي الحديث عن أي تعاقدات تخص النصر، وقال: ما زال أمامنا لقاء مهم ولن أعد بشيء ولكل حادث حديث.
من جانبه، بارك المهاجم نايف هزازي لجماهير النصر الفوز والتأهل للكأس التي وصفها بالثمينة والغالية، وقال: ظهرت نتيجة التكاتف الداخلي في لقاء نصف النهائي وأتمنى من جميع النصراويين سواء جماهير أو أعضاء شرف التكاتف مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ومعنا نحن اللاعبين من أجل تحقيق اللقب الأهم والأغلى وإهدائه لجماهير النصر التي تستحق أن تفرح هذا الموسم.
من جهة أخرى، عاد الفريق فجر أمس إلى الرياض قادمًا من جدة، ويعاود الفريق اليوم الاثنين تدريباته قبل أن يغادر إلى الإمارات وذلك من أجل لعب آخر مباراة في دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء المقبل أمام ذوب أهان الإيراني.
من جانب آخر، اقترب مهاجم الفريق محمد السهلاوي من الجاهزية حيث من المرجح أن يدخل اللاعب في التدريبات الجماعية هذا الأسبوع وسيكون جاهزًا للقاء النهائي.
في شأن آخر، واصل عضو الشرف عبد الله العمراني دعمه للفريق النصراوي حيث وعد اللاعبين بتقديم 20 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين. تجدر الإشارة إلى أن العمراني أبلغ إدارة النادي أنه سيقوم بتوزيع مكافآت الفوز على فريق الاتحاد البالغة 10 آلاف ريال لكل لاعب في مران يوم الخميس المقبل بعد عودة الفريق من مدينة دبي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة