تكليف الدكتور آل إبراهيم رئيسًا تنفيذيًا لـ«المياه الوطنية»

تكليف الدكتور آل إبراهيم رئيسًا تنفيذيًا لـ«المياه الوطنية»

بعد اجتماع مجلس إدارة الشركة برئاسة الوزير الفضلي
الاثنين - 24 رجب 1437 هـ - 02 مايو 2016 مـ

أعلنت شركة المياه الوطنية في السعودية، أمس، تكليف الدكتور عبد الرحمن آل إبراهيم رئيسًا تنفيذيًا للشركة، بدلاً عن لؤي المسلم، الذي تم إعفاؤه، خلال جلسة مجلس إدارة شركة المياه الوطنية، برئاسة عبد الرحمن الفضلي، وزير المياه والكهرباء المكلف.
وكان مجلس إدارة شركة المياه الوطنية قد عقد، أمس، اجتماعا برئاسة وزير المياه والكهرباء المكلف المهندس عبد الرحمن الفضلي، وتضمنت القرارات التي تم اتخاذها في الاجتماع إعفاء لؤي المسلم، وتكليف عبد الرحمن آل إبراهيم رئيسًا تنفيذيًا للشركة.
وكان الدكتور عبد الرحمن آل إبراهيم، من مواليد مدينة الطائف 1964، صدر له أمر ملكي بتعيينه محافظًا للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالمرتبة الممتازة، وحصل على شهادة بكالوريوس 1985 في الهندسة الميكانيكية من جامعة الملك عبد العزيز في جدة، وحصل على شهادة الماجستير 1990 في الدراسات المخبرية لعلوم القوى الحرارية، وشهادة الدكتوراه 1996 في تحليل ومحاكاة أنظمة الطاقة الحرارية والكهروضوئية من جامعة وسكانسن الأميركية بمدينة ماديسون.
يذكر أن شركة المياه الوطنية عدلت تعرفة استهلاك المياه، ما تسبب في رفع أسعار المياه المستهلكة في المنازل، وعلى أثرها تم إعفاء وزير المياه والكهرباء عبد الله الحصين، وتكليف وزير الزراعة عبد الرحمن الفضلي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة