مشاهير

مشاهير

الجمعة - 12 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 22 يناير 2016 مـ

* ممثلة مكسيكية تورطت مع عصابة إل تشابو تريد تبرئة ساحتها
قال والد الممثلة، كيت ديل كاستيلو، التي تجري السلطات المكسيكية تحقيقا بشأنها يتعلق بغسل أموال بعد أن ساعدت الممثل شون بن في إجراء مقابلة مع زعيم تهريب المخدرات خواكين إل تشابو جوسمان، إن ابنته ستقدم أدلة في لوس أنجليس.
وقال المدعي العام المكسيكي أريلي جوميز، في مقابلة مع صحيفة «يونيفرسال» الثلاثاء الماضي، إن هناك «مؤشرات» على أن الممثلة المكسيكية قد تكون استخدمت أموالا حصلت عليها من جوسمان، للإسهام في تمويل أعمالها التجارية في مشروب «التيكيلا». ونقلت صحيفة «ريفورما» المحلية عن والدها إيريك ديل كاستيلو، قوله في نسختها الأربعاء الماضي: «تريد أن تتعاون، لأنه ليس لديها ما تخفيه. ستقدم نفسها إلى القنصلية في لوس أنجليس. لديها دليل.. إنها بريئة».
وأضاف أنه لم يتحدد بعد موعد مثولها أمام القنصلية. وقالت الحكومة المكسيكية إن لقاء بين الممثلة التي أدت دور رئيسة عصابة مخدرات في المسلسل التلفزيوني، لا رينا ديل سور، والممثل الحائز على الأوسكار شون بن وجوسمان كان محوريًا في إعادة القبض على زعيم العصابة الهارب في وقت سابق من هذا الشهر.
وفي الأسبوع الماضي، رفض بن هذه المزاعم قائلا إن الحكومة المكسيكية تحاول توريطه مع عصابة جوسمان مرهوبة الجانب.


* أعضاء فريق «آبا» يفاجئون معجبيهم بظهور جماعي لهم على المسرح
حظي معجبو فريق البوب الغنائي السابق «آبا»، بأمسية رائعة نادرة مساء أول من أمس (الأربعاء)، عندما أطل عليهم جميع أفراد الفريق السويدي لفترة وجيزة بعد انتهاء العرض الأول لحفل «ماماميا ذا بارتي».
وصعد أفراد الفريق، وهم بيني أندرسون وأجنيثا فالتسكوج وآني فريد لينجستتاد، إلى المسرح، ليقفوا إلى جانب العضو الرابع للفريق بيورن أولفايوس، الذي قام بإنتاج العرض القائم على نجاح الفيلم الموسيقي «ماماميا».
وجاء ظهور أعضاء الفريق في مطعم في ستوكهولم تحول إلى حانة يونانية. وفي أثناء العرض، يمكن لرواد المكان تناول العشاء وترديد أشهر أغنيات الفريق والتفاعل مع المغنين والعاملين في المطعم.
ولم يغن الأعضاء الأربعة سويا، ونفوا أي توقعات حول لم شمل الفريق مجددا.
ونقلت صحيفة «إكسبرسن» عن أندرسون قوله حول عودة الفريق: «لا أعتقد ذلك». ويقع المطعم بالقرب من متحف «آبا» الذي افتتح عام 2013.
يذكر أن الفريق الغنائي الشهير كان قد وصل إلى أوج ازدهاره عام 1974، عندما حصل على جائزة «يوروفيجن». وكان آخر عرض جماعي له في عام 1982.


* «ديزني» تؤجل طرح الجزء التالي من «ستار وورز» إلى نهاية العام المقبل
سيضطر عشاق فيلم «ستار وورز ذا فورس أويكنز» إلى الانتظار عامين آخرين حتى يشاهدوا الجزء التالي بعد أن أرجأت «والت ديزني» موعد طرح «ستار وورز إيبيسود 8» سبعة أشهر.
وتقرر طرح «إيبيسود 8» الذي يكتبه ويخرجه رايان جونسون في 15 ديسمبر (كانون الأول) 2017 بدلا من الموعد المحدد سابقًا في 26 مايو (أيار) 2017.
واجتذبت الأفلام التي تطرحها «هوليوود» خلال شهور الصيف العدد الأكبر من المشاهدين خلال السنوات القليلة الماضية، لكن «ديزني» أشارت إلى نجاح «ذا فورس أويكنز» الذي طرح بأنحاء العالم الشهر الماضي.
وأصبح بالفعل «ذا فورس أويكنز» الفيلم الأكثر تحقيقًا للعائدات في أميركا الشمالية بمبلغ 861 مليون دولار، والثالث على مستوى العالم، بعد أن جنى 1.88 مليار دولار من شباك التذاكر.
ويبدأ تصوير «إيبيسود 8» في لندن في فبراير (شباط)، ومن المتوقع أن يواصل تقديم قصة الشخصيات الجديدة مثل «ري» التي تجسدها الممثلة ديزي ريدلي، و«فين» التي يجسدها الممثل جون بويجا، و«بوي داميرون» التي يجسدها أوسكار إيزاك، إضافة إلى الشرير «كايلو رين» التي يجسدها آدم درايفر.
وسيطرح فيلم «ستار وورز روج وان»، وهي قصة مستقلة من عالم «ستار وورز» بشخصيات جديدة في ديسمبر المقبل.
وقالت «ديزني» إنها ستطرح الجزء الخامس من سلسلة أفلامها الشهيرة «بايرتس أوف ذا كاريبيان» بطولة جوني ديب في مايو 2017، بعد أن كان هذا الموعد محجوزا لفيلم «إيبيسود 8». وحققت هذه السلسلة 3.7 مليار دولار بأنحاء العالم حتى الآن.


* الممثلة الهندية ديبيكا بادكون: أشعر بالحماس لمشاركتي في فيلم فان ديزل
أعربت الممثلة الهندية ديبيكا بادكون عن سعادتها بمشاركتها في أول تجربة سينمائية لها في «هوليوود» مع الممثل الشهير فان ديزل.
ونقل موقع «بوليوود لايف» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير عن ديبيكا القول: «أشعر بالحماس والقلق، سوف أنتقل من بلادي وأعمل مع مجموعة جديدة، إنني قلقة للغاية». وقالت لدى سؤالها لماذا اختارت أن تشارك في فيلم لفان ديزل مع أنها تحقق نجاحات كبيرة في الهند: «لا أعلم لماذا يسألني الجميع عن ذلك، بصفتي ممثلة فإنني أتحدى نفسي لفعل أشياء مختلفة، وهذا الفيلم يبدو خيارا جيدا للتحدي».
ويشار إلى أن ديبيكا سوف تشارك فان ديزل في فيلم «تربل إكس» المقرر أن يبدأ تصويره قريبا.
وأشارت ديبيكا إلى أنها لم ترتبط بأي مشاريع لهذا العام، إذ إنها تريد أن توجه اهتمامها للمشروع الجديد في «هوليوود».
وأعربت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا عن مساندتها لديبيكا في مشروعها الجديد.
وقالت بريانكا: «أتمنى أن يشارك عدد أكبر من الممثلين الهنود في قطاع الترفيه العالمي». ويشار إلى أن بريانكا حصلت مؤخرا في أميركا على جائزة «بيبولز تشويس» (اختيار الجماهير) لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «كوانتيكو».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة