مقتل حفيدة الممثل الأميركي مورغان فريمان

مقتل حفيدة الممثل الأميركي مورغان فريمان

عُثر عليها مطعونة بسكين أمام مسكنها
الثلاثاء - 4 ذو القعدة 1436 هـ - 18 أغسطس 2015 مـ

أعلن الممثل الأميركي مورغان فريمان أمس (الأحد) وفاة أدينا هاينز (33 عاما) حفيدة زوجته الأولى التي قالت شرطة مدينة نيويورك إنها عثرت عليها مقتولة بسكين أمام مسكنها.

وقال جورج تسوروفاكاش المتحدث باسم الشرطة، إن «الشرطة ردت على استغاثة قبل الساعة الثالثة صباحا بقليل يوم الأحد وعثرت على سيدة تبين فيما بعد أنها هاينز مستلقية في شارع بمنطقة هارليم في نيويورك». وقال المتحدث إن «هاينز تلقت عدة طعنات في الجذع ونقلت إلى مستشفى حيث أعلن وفاتها».

وروى أحد الشهود ويدعى جورج هوداكو لصحيفة «نيويورك بوست» الأميركية أن صديق أيدينا هاينز قام بطعنها بسكين هاتفا «اخرجوا منها أيها الشياطين».

وألقت الشرطة القبض على شاب في الثلاثين من العمر تقول إنه صديق الضحية وإنه نقل هو الآخر إلى المستشفى لتقويم وضعه النفسي، على ما أشارت مصادر في الشرطة لصحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية.

وكانت هاينز ممثلة وكاتبة ومدرسة للتمثيل في نيويورك وفقا لموقعها على الإنترنت. وقال فريمان في صفحته على «فيسبوك» «أود أن أعبر عن امتناني بمشاعر الحب الفياضة والدعم الذي تلقته عائلتي فيما يخص الرحيل المأساوي غير المبرر لحفيدتي ادينا هاينز»، وتابع قائلا «أشكركم من عميق قلبي».


اختيارات المحرر

فيديو