تامر حسني وبسمة بوسيل يعلنان «طلاقاً هادئاً»

أعلن كل من الفنان المصري تامر حسني، والفنانة المغربية بسمة بوسيل، طلاقهما اليوم (الخميس)، بشكل هادئ، بعد زواج استمر نحو 12 عاماً، وأثمر إنجاب 3 أطفال تاليا، وأمايا، وآدم.
وكشفت بوسيل خبر الطلاق عبر منشور بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» قالت فيه: «(وجعلنا بينكم مودة ورحمة) ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يا رب».
وتفاعل تامر حسني مع منشور بسمة، وأعاد نشره عبر صفحته وعلق عليه قائلاً: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله».
زواج تامر حسني وبسمة بوسيل تم رسمياً في الثامن عشر من أبريل (نيسان) 2012 في سرية تامة، ولم يفصح الفنان المصري عنه إلا بعد 4 أشهر من عقد القران، ولم يقيما أي احتفال للزيجة في مصر أو المغرب، وكشف حينها الزيجة من خلال مقطع فيديو، شاركه عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، أوضح فيه قصة الحب التي بدأت بينه وبين زوجته كعلاقة عمل، والتي تحولت في ما بعد إلى زواج. وأشار فيه إلى أنه طلب منها اعتزال الفن، واتفق مع منتجها في ذلك الوقت المصري محسن جابر على عدم طرح ألبومها الغنائي الذي كانت تحضر له.
أنجب تامر حسني وبسمة 3 أطفال، فرزقا ابنتهما «تاليا» عام 2013، وبعدها بعامين رزقا ابنتهما الثانية «أماليا»، وأخيراً طفلهما «آدم» المولود عام 2018.
شهدت زيجة تامر حسني وبسمة بوسيل فترات شد وجذب خلال السنوات الماضية، وانفصلا أكثر من مرة خلالها، لكن الانفصال الرسمي الوحيد كان عام 2020، حين أعلنت بسمة بوسيل خبر الانفصال عبر «إنستغرام»، وطلبت من جمهورها عدم نشر صور لها مع تامر: «أحب أعرفكم أن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتوا لي أنا أي حاجة»، ولم يستمر الانفصال كثيراً إلى أن نشر تامر حسني اعتذاراً لها.
وكشف مقربون من تامر حسني لـ«الشرق الأوسط» أن الانفصال الأخير بين الزوجين وقع قبل أكثر من 3 أشهر، وكان يعيش كل منهما بعيداً عن الآخر إلى أن تم الإعلان عن الانفصال رسمياً الخميس.
يذكر أن الفنان تامر حسني يعمل حالياً على تصوير آخر مشاهده في فيلمه الجديد «تاج» الذي من المقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وهو أول فيلم «سوبر هيرو» مصري على حد تعبيره، وهو من تأليفه، وإخراج سارة وفيق.
كان تامر حسني قد أصدر مؤخراً فيديو كليب جديداً لأغنية «رمضان كريم»، على موقع «يوتيوب»، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.