الاتحاد يبقي سان مارتن ويبحث عن أجنبي رابع

الاتحاد يبقي سان مارتن ويبحث عن أجنبي رابع

«الاحتراف» تعلن وصول الشهادة الدولية للغاني مونتاري
الجمعة - 28 شوال 1436 هـ - 14 أغسطس 2015 مـ
سان مارتن («الشرق الأوسط»)
جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
قررت إدارة نادي الاتحاد بقاء المحترف الروماني سان مارتن مع كتيبة الفريق الأصفر كلاعب أجنبي ثالث، فيما ستبحث عن لاعب رابع يكون آسيويا كي تقفل ملف اللاعبين الأجانب للموسم الجديد الذي سينطلق مطلع الأسبوع المقبل بمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم، وكانت إدارة النادي قد تعاقدت سابقا مع اللاعب الغاني مونتاري، والفنزويلي ريفاس.
من جهة أخرى واصل الفريق الأول مرانه أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، استعدادا لمواجهة فريق أحد غدا السبت، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، ضمن دور الـ32 لمسابقة كأس ولي العهد.
وركز المدرب الروماني بولوني في مران أمس الذي كان مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام، على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
وكان الثنائي أسامة المولد وقصي خيبري قد واصلا برنامجهما اللياقي في مضمار الملعب، ومن المتوقع دخولهما إلى التدريبات الجماعية مع زملائهما خلال الأيام المقبلة.
على صعيد آخر أعلن عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم وصول الشهادة الدولية للمحترف الغاني مونتاري، وتسعى الإدارة لتسجيله من أجل المشاركة مع فريقه الجديد في منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وفي هذا السياق استبعد الجهاز الفني المدافع راشد الرهيب من قائمة الفريق الأول الذي سيخوض منافسات الموسم الجديد، وقام باستدعاء إبراهيم زاهر من الفريق الأولمبي.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة