السيسي يكرم أسر «شهداء مصر» في احتفالات الفطر

في تقليد يحرص عليه منذ سنوات، شارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في احتفالات عيد الفطر «لأسر وأبناء شهداء ومصابي قوات العمليات» من قوات الجيش والشرطة، وعقب أداء صلاة العيد التي جاوره خلالها عدد من أبناء الشهداء، حضر السيسي حفلاً أقيم للمشاركين، فضلاً على تكريم أسرهم.
ونقل التلفزيون الرسمي للبلاد مشاركة الرئيس في صلاة العيد، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، وكان في استقباله لدى وصوله، شيخ «الأزهر الشريف» الدكتور أحمد الطيب، ومفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام، وعدد من كبار رجال الدولة.
وخلال الصلاة جاور السيسي عدد من أبناء «شهداء مصر»، وكذلك شيخ «الأزهر الشريف»، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، وعدد من الوزراء.
وعقب إتمام صلاة العيد وخطبتها، انتقل السيسي إلى مركز المنارة لـ«تناول وجبة الإفطار مع أبناء الشهداء من الجيش والشرطة، وأسرهم المشاركين في الاحتفال بعيد الفطر»، فيما أجريت مراسم احتفالية بالمناسبة، وكذلك كرّم الرئيس عدداً من «أسر الشهداء»، وفي ختام الاحتفالية توسط السيسي مجموعة منهم لالتقاط صورة تذكارية معهم.
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال صلاة عيد الفطر في القاهرة (الجمعة) وبجواره إثنان من أبناء شهداء الجيش والشرطة (الرئاسة المصرية)