ميس بيغي تنفصل عن الضفدع كيرميت قبل عرض «ذي مابتس»

ميس بيغي تنفصل عن الضفدع كيرميت قبل عرض «ذي مابتس»

قالت على {فيسبوك}: قررنا إنهاء علاقتنا الرومانسية
الخميس - 21 شوال 1436 هـ - 06 أغسطس 2015 مـ
ميس بيغي

ثنائي جديد يتفكك في هوليوود بعد أن أعلنت ميس بيغي والضفدع كيرميت انفصالهما وهو ما أضفى حيوية جديدة على البرنامج التلفزيوني المرتقب «ذي مابتس» أو «الدمى».
وفي بيان مشترك على الإنترنت قالت ميس بيغي والضفدع كيرميت إنهما لن يرتبطا عاطفيا لكن سيواصلان العمل معا في التلفزيون وبمشروعات أخرى.
وكتبت ميس بيغي عبر صفحتها على فيسبوك «بعد تفكير عميق.. اتخذت أنا والضفدع كيرميت القرار الصعب بإنهاء علاقتنا الرومانسية».
وأضافت: «حياتنا الشخصية مستقلة ومنفصلة وسنقابل أشخاصا آخرين وخنازير وضفادع.. إلخ. هذا هو تعليقنا على الشأن الخاص... ما لم نحصل على العرض المناسب». وتحول «ذي مابتس» الذي يضم مجموعة من الدمى ابتكرها جيم هينسون في الخمسينات وتملكها شركة والت ديزني إلى أحد ثوابت الثقافة الشعبية الأميركية. وسيقوم كيرميت بدور منتج تنفيذي لبرنامج حواري تقدمه ميس بيجي وتستضيف خلاله ضيوفا مثل ريس ويذرسبون.
وانطلق عشاق «ذي مابتس» على وسائل التواصل الاجتماعي متمنين أن يبقى الأمل قائما بالمستقبل في عودة ميس بيغي وكيرميت. شهدت هوليوود انفصال عدد من بعض الثنائيات الشهيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية مثل بن أفليك وجنيفر ويذرسبون اللذين أعلنا طلاقهما والمغنيين جوين ستيفاني وجافين روسدال اللذين انفصلا في وقت سابق من هذا الأسبوع.


اختيارات المحرر

فيديو