باسم سمرة: ينقصني الذكاء الاجتماعي والعلاقات للظهور بشكل أكبر

باسم سمرة: ينقصني الذكاء الاجتماعي والعلاقات للظهور بشكل أكبر

خطف اهتمام الجمهور بعد تصريحات تلفزيونية
الأحد - 3 جمادى الأولى 1444 هـ - 27 نوفمبر 2022 مـ رقم العدد [ 16070]
من كواليس مسلسل «بطن الحوت» الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل (حساب سمرة على فيسبوك)

خطفت تصريحات الفنان المصري باسم سمرة اهتمام الجمهور في مصر، وتصدر «ترند» موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد حديثه عن الفن وحياته الشخصية، عبر برنامج «حبر سري» الذي يذاع على قناة «القاهرة والناس».
وعبَّر متابعون عن إعجابهم بالجانب الإنساني من حياة سمرة الذي كشف عنه اللقاء التلفزيوني، مشيرين إلى أنه يستحق مكانة أكبر من التي يظهر بها سينمائياً وتلفزيونياً لموهبته اللافتة؛ حسب وصفهم.
وقال سمرة إنه ينقصه الذكاء الاجتماعي والعلاقات للظهور فنياً بشكل أكبر، مؤكداً أن «عزة نفسه واستحياءه يمنعانه من التقرب إلى منتج أو شخص للحصول على دور في عمل فني». وكشف أن نظرته للحياة تغيرت بعد وفاة ابنته الصغيرة التي لم تكمل شهرها الخامس، قائلاً: «نظرتي للحياة تغيرت بعد وفاة بنتي، والبهجة والسعادة مش موجودة، والحزن وجعه مش بيخلص».
وبسؤاله بشأن أمنيته إنجاب طفل ذكر بجانب بنتيه، أجاب: «عندي بنتين بـ100 راجل، والبنات حنينة على أبوهم ورزقهم واسع، وأتمنى من زوج بناتي يكون حنين ويتقي الله في البنت، عشان لو معملش كده هطلع عينه».
وقال سمرة إنه يطمح لتقديم شخصية الرئيس الراحل محمد نجيب في عمل تاريخي: «أتمنى تقديم الراحل محمد نجيب في عمل فني، وأرى أنه ظُلم، والتاريخ أنصفه؛ خصوصاً بعدما أُطلق اسمه على إحدى أكبر القواعد العسكرية في مصر»، على حد تعبيره؛ مضيفاً أنه نجح في الأعمال الكوميدية مع النجمين: محمد هنيدي، وليلى علوي، وفي مسلسل «ذات»، ولفت إلى أنه يفضل تمثيل كوميديا الموقف؛ مشيراً إلى أنه لا توجد أدوار تكتب من أجله بشكل خاص على غرار بعض الفنانين، موضحاً أن لديه علاقات؛ لكن لا يستطيع استغلالها: «عمري ما برفع سماعة التليفون وأكلم حد على دور»، حسب وصفه.
واتهم سمرة بعض المنتجين بالوقوف وراء شائعات وفاة الفنانين للدعاية لأعمالهم، قائلاً: «أعتقد أن بعضهم يلجأ لهذه الطريقة؛ لكنني أرفض الترويج للأعمال على حساب صحتي».


مصر Arts ممثلين

اختيارات المحرر

فيديو