مورينو مدافع المكسيك: مواجهة بولندا «محورية»

مورينو مدافع المكسيك: مواجهة بولندا «محورية»

الجمعة - 24 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 18 نوفمبر 2022 مـ
مورينو أكد أن المباراة الافتتاحية للمكسيك مهمة (أ.ب)

أكد هيكتور مورينو، مدافع المنتخب المكسيكي، أهمية مباراة بولندا في مساعي فريقه للتأهل إلى دور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم عن المجموعة الثالثة التي تضم كذلك الأرجنتين والسعودية.

وتزايدت الشكوك حول حظوظ المكسيك في البطولة، بعدما خسرت ودّيتها الأخيرة قبل كأس العالم أمام السويد، يوم الأربعاء الماضي، لكن تركيز اللاعب البالغ عمره 34 عاماً منصبّ على تعديل الأمور في قطر.

وأبلغ مورينو محطة «تي.يو.دي.إن» المكسيكية قبل مباراة يوم الثلاثاء: «أرى أن مباراة بولندا محورية؛ ليس لأن الأرجنتين المنتخب الأفضل (في المجموعة)، أو أن السعودية هي الأضعف كما يقال، ولكن ببساطة لأنها المباراة الأولى وحصد أول ثلاث نقاط بالمجموعة يمنحك هامشاً للتأهل".

وتابع: «في بعض الأحيان يمكنك التأهل بأربع نقاط. وسيكون من الرائع قطع خطوة نحو التأهل إلى الدور التالي، إنها مباراة مهمة، لنأمل أن يكون بمقدورنا الفوز».

وأضاف أن مباراة بولندا ستكون خطيرة؛ إذ إنها عامرة باللاعبين الموهوبين، بخلاف المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، الذي تألّق مع برشلونة قبل كأس العالم.

وواصل المدافع: «إنه منافس يتمتع بمواهب كبيرة، نميل للحديث فقط عن ليفاندوفسكي لأنه نجم، لكنه فريق في غاية التكامل ويضم لاعبين ينافسون في بطولات دوري وفرق كبرى».


قطر أخبار المكسيك السعودية بولندا كأس العالم

اختيارات المحرر

فيديو