أحمد سعد لـ«الشرق الأوسط»: أخطط للبقاء في الصدارة

أحمد سعد لـ«الشرق الأوسط»: أخطط للبقاء في الصدارة

قال إنه بدأ البحث عن أغنية جديدة بعد انتشار «وقت شدة»
الجمعة - 23 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 18 نوفمبر 2022 مـ
الفنان أحمد سعد

تصدرت أغنية الفنان المصري أحمد سعد الجديدة «وقت شدة» محرك البحث «غوغل»، وقوائم الأكثر استماعاً في موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» داخل مصر بعد ساعات قليلة من طرحها عبر قناة شركتها المنتجة «مزيكا»، محققة ما يقرب من نصف مليون مشاهدة، لكي تكون الأغنية الرابعة لسعد هذا العام التي تنجح في تصدر «الترند» فور طرحها بعد «عليكي عيون»، و«وسع وسع»، و«اليوم الحلو ده» التي طرحت ضمن فيلم «عمهم» للفنان محمد عادل إمام.
«وقت شدة» هي سادس أغنيات ألبوم أحمد سعد الجديد «وسع وسع»، وهي من كلمات أحمد جابر وألحان وتوزيع محمد شحاتة، وهي من إنتاج شركة «مزيكا» للمنتج محمد جابر. وتدور فكرة التصوير في إطار درامي خفيف، جسد من خلاله أحمد سعد دور الراوي، الذي يحكي مواقف حياتية تدور حول مفهوم الصداقة، والحب، والأسرة، الكليب من إخراج المخرج إسلام هشام، وهو التعاون الثالث بينه وبين سعد بعد كليبين «بنادي عليك» و«وسع وسع».
وأعرب أحمد سعد لـ«الشرق الأوسط» عن سعادته بتصدر «الترند» من جديد في هذا الوقت القصير. وقال: «كل ما أفعله هو اختيار كلمات وألحان جديدة وجيدة من دون النظر لأسماء أصحابها، وأترك الباقي على الله سبحانه وتعالى، ثم جمهوري الذي لم يخيب ظني مطلقاً».
وأكد سعد: «سأحتفل الآن بنجاح أغنية (وقت شدة)، وبعد ذلك سأبدأ في العمل على أغنية جديدة، فأنا اعتدت ألا أنظر لما قدمته سابقاً، وعليّ أن أبدأ في التخطيط للعمل الغنائي الجديد، فأنا أعد جمهوري بأن الأغنيات القادمة ستكون على نفس المستوى وربما أفضل، وأريد البقاء في الصدارة بأغنيات حقيقية تعيش مع الجمهور».
وكشف سعد هوية الأغنيات التي يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، بقوله: «بما أننا في فصل الشتاء، سأعمل على تهدئة الأوضاع قليلاً، وطرح أغنيات هادئة حزينة لكي تتماشى مع أجواء الشتاء التي توحي بالاستقرار والهدوء».
جدير بالذكر أن سعد، كان قد أحيا أمس حفلاً غنائياً كبيراً في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في حفل غنائي جمعه بالفنان المصري محمود العسيلي والفنانة روبي. وقدم خلال الحفل لأول مرة أغنية سعودية للفنان السعودي رابح صقر، وهي «شاب الشعر» والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور السعودي الذي كان حاضراً للحفل، طالباً منه تكرار غنائها.
ويذكر أن سعد ما زال يواصل طرح أغنيات ألبومه الجديد «وسع وسع» والذي طرح منه حتى الآن أغنيات «ع الجرار» من كلمات وألحان عزيز الشافعي في أول تعاون له مع سعد وتوزيع موسيقي توما، وأغنية «وسع وسع» التي حققت 90 مليون مشاهدة عبر موقع «يوتيوب» وهي من كلمات سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، وأغنية «عليكي عيون» التي ما زالت تحصد المشاهدات ووصل عدد مشاهديها إلى 185 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد شافعي وألحان سعد وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو، وأغنية «بنادي عليك» من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقي فهد، وأغنية «النفسية» من كلمات صلاح مندي، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقي طه الحكيم.


مصر غناء

اختيارات المحرر

فيديو