تن هاغ: اليوم سنواجه مانشستر سيتي وليس هالاند

تن هاغ: اليوم سنواجه مانشستر سيتي وليس هالاند

الأحد - 7 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 02 أكتوبر 2022 مـ
هالاند اليوم ستكون المسؤولية كبيرة عليه (د.ب.أ)

أشاد إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، بالمهارات التهديفية للنرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن المدرب الهولندي أكد أن فريقه لن يركز فقط على هالاند خلال قمة مدينة مانشستر التي ستجمع بين الفريقين في وقت لاحق من اليوم الأحد في ملعب «الاتحاد».
وخلال المواجهة سيسعى يونايتد من أجل احتواء خطورة هالاند، الذي قدم أداءً متميزاً بكل المقاييس منذ بداية مسيرته مع سيتي محرزاً 11 هدفاً في سبع مباريات في الدوري منذ انضمامه لفريق المدرب بيب غوارديولا قادماً من بروسيا دورتموند الألماني.
ورداً على سؤال، أكد تن هاغ أنه تحدث عن قدرات ومهارات هالاند مع لاعب فريقه جيدون سانشو، زميل هالاند السابق في بروسيا دورتموند، في إطار تحليل الفريق المنافس قبل المواجهة.
وأضاف تن هاغ: «يعجبني أسلوب هالاند، وتعجبني حركته على أرض الملعب. أسلوبه مباشر. تركيزه منصب على الأهداف، واهتمامه موجه بصورة مباشرة إلى مرمى المنافس.
وأيضاً يمكنه صنع الأهداف وأنا أحترمه. لكن بالنسبة لنا يوم الأحد، فإننا لن نلعب في مواجهة هالاند، بل أمام مانشستر سيتي. ونحن نركز على فريقنا ونتعامل مع سيتي كمنافس».
ويحتل سيتي المركز الثاني بين فرق الدوري الممتاز العشرين بعد آرسنال اللندني، بينما يحتل يونايتد المركز السادس.


المملكة المتحدة رياضة

اختيارات المحرر

فيديو