بعد عودة جيانغ والشهري... الإصابات تحاصر الهلال مجدداً

بعد عودة جيانغ والشهري... الإصابات تحاصر الهلال مجدداً

الأربعاء - 3 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 28 سبتمبر 2022 مـ
صالح الشهري وجانغ هيون سو خلال تدريبات الهلال الأخيرة (المركز الإعلامي بالنادي)

شارك الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، مدافع الهلال، في تدريبات فريقه الجماعية التي أقيمت عصر الأربعاء، وذلك بعد شفائه واكتمال جاهزيته من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ أمام نادي نوتنغهام فوريست، في آخر مباريات فريقه في معسكره التدريبي الخارجي الذي أقامه في بريطانيا، ليصبح بذلك متاحاً للأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق للاستفادة من خدماته بدءاً من مواجهة التعاون يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة المهاجم صالح الشهري بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع الأوتار الخلفية لقدمه في شهر أبريل (نيسان) الماضي، تزامناً مع عودة جانغ بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين.
من جانب آخر، أوضحت الفحوصات الطبية التي أجريت لكل من قائد الفريق سلمان الفرج إصابته في عضلة الساق الخلفية، بجانب الظهير الأيسر ياسر الشهراني الذي أصيب في العضلة الخلفية، بالإضافة للحارس محمد العويس الذي تعرض لإصابة في مفصل الكاحل، وذلك بعد عودتهم من المشاركة في معسكر المنتخب السعودي الأول المنقضي مؤخراً في مدينة أليكانتي الإسبانية.
كما منح الجهاز الطبي بالنادي سالم الدوسري راحة عن التدريبات، بعد أن أجرى عملية استئصال الزائدة الدودية في إسبانيا، أثناء وجوده في معسكر الأخضر.
وفي السياق ذاته، أجرى مدافع الفريق علي البليهي أشعة على موضع إصابته في العضلة الضامة، وذلك بعد شعوره بآلام عقب عودته من معسكر المنتخب السعودي، على أن تظهر نتائجها خلال اليومين المقبلين ليتحدد على ضوئها فترة العلاج التي يحتاج إليها قبل العودة للمشاركة من جديد، فيما خضع الكولومبي غوستافو كويلار لجلسة علاجية في سبيل تأهيله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الساق الخلفية.
وكان الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال قد منح لاعبيه الدوليين راحة عن التدريبات التي أقيمت عصر يوم الأربعاء، على أن يكونوا موجودين في التمارين بدءاً من يوم الخميس.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو