المسحل: حديثي عن كريستيانو رونالدو فُهم خطأ!

المسحل: حديثي عن كريستيانو رونالدو فُهم خطأ!

السبت - 21 صفر 1444 هـ - 17 سبتمبر 2022 مـ
المسحل خلال تواجده في المطار مع بعثة المنتخب السعودي

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن حديثه عن رغبته بمشاهدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين تم فهمه بالخطأ.
وقال رئيس اتحاد القدم في حديثه لوسائل الإعلام قبل مغادرة بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة أليكانتي الإسبانية: «كان هناك لقاء مع وسيلة إعلام أجنبية قبل أسبوعين، وكان من ضمن الأسئلة أن هناك شائعات تطرح عن مفاوضات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكانت إجابتي بأنني رئيس الاتحاد السعودي أفاوض مدربين منتخبات ولا أفاوض لاعبين للأندية».
وأضاف المسحل في حديثه عن هذا الموضوع: «سألني الصحافي: هل أنت كرئيس اتحاد سعودي تريد مشاهدة لاعب بحجم رونالدو في الدوري السعودي؟ وأجبت: نعم بالطبع، وهذا كل ما حدث»، مختتماً حديثه: «لاحظت بعض الحسابات في (تويتر)، التي ترجمت اللقاء بالغت قليلاً وأخطأت في موضوع الترجمة».
جدير بالذكر أن صحيفة «ذا أتلتيك» نشرت قبل خمسة أيام من الآن حديثاً لياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قال فيه إنه يود أن يرى لاعباً بحجم كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي مستقبلاً، مشيراً في تصريحه إلى أنه ليس رئيس نادٍ سعودي كي يؤكد صحة المفاوضات التي جرت في الفترة الأخيرة والتي تشير إلى أن هناك احتمالية لانتقال رونالدو إلى أحد الأندية السعودية خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال المسحل لـ«ذا أتلتيك»: «حقيقة أنا من عشاق هذا اللاعب الكبير وانتقاله بلا شك سيكون له صدى كبير وواسع عالمياً وفي المنطقة، ولكن ما أعلمه هو أن رؤساء الأندية السعودية هم المسؤولون عن هذه الصفقات في حال تمت، ولا يشاركونني حين يقومون بعقد صفقات مع لاعبين أجانب لأنني لست معنياً بذلك».


السعودية رياضة كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو