ميرفت أمين: قابلت إشاعة وفاتي بالضحك

قالت الفنانة المصرية ميرفت أمين في حديث لـ«الشرق الأوسط» إن إشاعة وفاتها التي انطلقت مؤخراً على مواقع التواصل لم تؤلمها بل قابلتها بـ«الضحك».
وبينما كانت ميرفت أمين تقضي إجازتها الصيفية بمنطقة العين السخنة على ساحل خليج السويس بالبحر الأحمر، فوجئت الفنانة الكبيرة بانطلاق إشاعة «وفاتها إثر وعكة»، لينقلب هدوء حياتها إلى «صخب شديد»؛ حيث لم يتوقف تليفونها عن الرنين، من الأهل والأصدقاء والصحافة وبرامج «التوك شو»، واضطرت لنفي إشاعة وفاتها بنفسها. ورغم غيابها عن الأعمال الفنية منذ عام تقريباً؛ فإنها تؤكد أن «غيابها ليس مبرراً لإطلاق إشاعة وفاتها».
وتقول: «طوال عمري لا أظهر إعلامياً إلا من خلال أعمالي التي أصورها، ولا أحب (الشو) المصاحب للتمثيل، ولا الظهور كثيراً في برامج».
وكانت الفنانة قد غابت طويلاً بعد رحيل صديقتيها، رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز، وتقول : «عشت فترة عصيبة بغياب رجاء ودلال وقبلهما الفنانة شويكار، فهن كن من أقرب صديقاتي، ولم أكن في حالة نفسية تسمح لي بأي شيء».
وتعود ميرفت أمين بمسلسل درامي جديد من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
وتقول إن «العمل لا يزال في مرحلة الكتابة، وقد قرأت حلقات قليلة منه، ووجدت فيه شخصية جديدة ومختلفة لأنني لا أهوى تكرار أدواري».
... المزيد