اليوم.. الهلاليون ينصبون نواف بن سعد رئيسًا

اليوم.. الهلاليون ينصبون نواف بن سعد رئيسًا

السالم باقٍ في صفوف الفريق لموسم آخر
الاثنين - 27 شعبان 1436 هـ - 15 يونيو 2015 مـ
الأمير نواف بن سعد («الشرق الأوسط»)

ينصب الأمير نواف بن سعد بن عبد الله رئيسًا لنادي الهلال لفترة أربع سنوات مقبلة، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لنادي الهلال، والذي سيعقد مساء اليوم بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى عبد الرحمن بن المسعد.
وسيعقد الأمير نواف بن سعد مؤتمرًا صحافيًا للحديث عن الأمور التي تتعلق بترشيحه للرئاسة ومستقبل نادي الهلال خلال الفترة المقبلة.
وكان الأمير نواف بن سعد قد أعلن تشكيلة مجلس إدارته والتي تكونت من المهندس عبد الرحمن النمر (نائبا للرئيس) ـ وسامي أبو خضير (أمين عام)، وثامر الطاسان (أمين الصندوق)، وعضوية كل من عبد الله الجربوع، وراشد العنزان، وثامر الجاسر، وبدر المعيوف، وإبراهيم اليوسف، وعبد اللطيف الحسيني، وعبد الله العبد الجبار.
وتعتبر هذه الأسماء معروفة عند الهلاليين والوسط الرياضي باستثناء بدر المعيوف، وعبد الله العبد الجبار اللذين يعدان وجهين جديدين يقدمهما الأمير نواف بن سعد للوسط الرياضي من خلال العمل في نادي الهلال.
ومن جهة أخرى نفى علي الرماح وكيل أعمال اللاعب سلمان الفرج أي نية للأخير لرفع شكوى ضد ناديه حسب ما تردد لأسباب تتعلق بعدم تسلمه لمقدم عقده، مؤكدًا أن الفرج تسلم مقدم عقده منذ فترة طويلة.
وفي شأن آخر أبلغ المدرب اليوناني دونيس إدارة نادي الهلال رغبته في بقاء المهاجم يوسف السالم في صفوف الفريق للموسم المقبل، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه في نهاية الموسم الرياضي المنصرم.
وكان اللاعب يوسف السالم قد عبر في تصريحات تلفزيونية مؤخرا عن رغبته في الاستمرار مع الهلال لموسم آخر في ظل وجود المدرب القدير دونيس.


اختيارات المحرر

فيديو