عمومية التعاون: ديون النادي 30 مليون ريال

عمومية التعاون: ديون النادي 30 مليون ريال

الجمعة - 22 محرم 1444 هـ - 19 أغسطس 2022 مـ
جانب من الجمعية العمومية لنادي التعاون (المركز الإعلامي بالنادي)

كشفت الجمعية العمومية لنادي التعاون عن إيرادات النادي حتى نهاية يونيو (حزيران) الماضي والتي بلغت 106 مليون ريال سعودي، كان أبرزها الدعم المالي الكبير الذي تحصل عليه النادي من قبل وزارة الرياضة والذي جاوز 79 مليون ريال، في حين بلغت مصروفات النادي خلال نفس الفترة 135 مليون ريال، لتبلغ الديون 29 مليون ريال.

وعُقدت الجمعية العمومية العادية لنادي التعاون، يوم الجمعة، عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو (حزيران) الماضي وذلك بحضور الدكتور سعود الرشودي رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته وأعضاء الجمعية العمومية وممثلي وزارة الرياضة.


وبدأت الجمعية بكلمة لرئيس مجلس إدارة النادي، ثم قراءة لجدول الأعمال واعتماده، قبل أن يتم استعراض تقرير مجلس الإدارة متضمناً التقرير السنوي ثم عرض البيانات المالية بعد مراجعتها وتدقيقها من مدقق الحسابات الخارجي والتي شملت البيانات المالية من إيرادات ومصروفات، ثم تمت المصادقة على تعيين مدقق الحسابات للسنة المالية التي تنتهي في 20 يونيو (حزيران) المقبل.

وتم اعتماد الشعار الجديد للنادي بعد إضافة كلمة نادي التعاون باللغة العربية.

وبحسب البيانات المالية التي استُعرضت في الجمعية العمومية، فإن النادي تلقت خزينته تبرعات بقيمة فاقت 7 ملايين ريال، وعقود رعاية بما يتجاوز 4 ملايين ريال، و12 مليون إيرادات أخرى، ومليوني ريال من انتقالات اللاعبين.

أما المصروفات، فقد تم صرف ما يتجاوز 123 مليون ريال لتنفيذ النشاط، ومبلغ 9 ملايين ريال للمصاريف العمومية والإدارية، ومبلغ مليوني ريال تحت بند المصروفات الأخرى.


السعودية رياضة رياضة سعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو