«ببجي موبايل» الثانية تختم «موسم الغيمرز» بجوائز مليونية

«ببجي موبايل» الثانية تختم «موسم الغيمرز» بجوائز مليونية

الخميس - 21 محرم 1444 هـ - 18 أغسطس 2022 مـ
12 فريقاً يتنافس على مجموع جوائز بقيمة مليون دولار في «ببجي موبايل» الثانية (الشرق الأوسط)

يختتم «موسم الغيمرز» أكبر حدث للرياضات الإلكترونية والألعاب في العالم بطولات المحترفين بمواجهة بطولة «ببجي موبايل» الثانية في الرياض التي تنطلق اليوم وتستمر حتى السبت.

ويتنافس في مواجهة «ببجي موبايل» الثانية 12 فريقاً على مجموع جوائز بقيمة مليون دولار أميركي. وتشمل القائمة فريق «إي سبورتس فامباير»، الذي قدَّمَ أداءً مذهلاً في البطولة الرئيسية وظفر بها الأسبوع الماضي. كما تنصب الأنظار على فريق «فالكونز» السعودي الذي حصل على المركز الثاني في البطولة الرئيسية بعدما قدم أداءً مميزاً هو الآخر، ولكنه سيسعى الآن للتعويض والظفر بهذه البطولة.

من ناحيته، قال فيصل بن حمران، مدير الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: «تُنهي مواجهة ببطولة (ببجي موبايل) هذا الموسم الصيفي الاستثنائي من موسم الغيمرز والذي يجمع أفضل الفرق العالميين في (ببجي موبايل) والفائزين ببطولة الأولى في الأسبوع الماضي»، مبيناً أن «صيف 2022 شهد أفضل الفرق العالمية التي تتنافس على ألعاب ضخمة وهي: روخيت ليغ، ودوتا 2، وفورتنايت، وتوم كلانسي، وببجي موبايل».

وأشار إلى أن «جميع الفرق قدمت أداءً مبهراً -مع الظهور المميز والملحوظ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خصوصاً السعودية»، مضيفاً: «كان من دواعي سرورنا رؤية ردود الفعل الإيجابية من اللاعبين والجماهير الحاضرين في منطقة (إي سبورتس آرينا) والمشاهدين عبر البث المباشر على حدٍّ سواء».


السعودية السعودية رياضة

اختيارات المحرر

فيديو