الأخضر يخسر ذهبية القدم في «ألعاب التضامن الإسلامي»

الأخضر يخسر ذهبية القدم في «ألعاب التضامن الإسلامي»

الثلاثاء - 19 محرم 1444 هـ - 16 أغسطس 2022 مـ
خسر المنتخب السعودي تحت 23 عاماً نهائي البطولة أمام نظيره التركي بهدف وحيد

خسر المنتخب السعودي تحت 23 عاماً نهائي دورة الألعاب الإسلامية أمام نظيره منتخب تركيا بهدف وحيد دون رد في المواجهة التي أقيمت على ملعب 15 يوليو (تموز) في مدينة قونية التركية، وتوج المنتخب التركي بالميدالية الذهبية للبطولة، فيما اكتفى الأخضر السعودي بالميدالية الفضية.
وسجل المنتخب التركي نفسه بطلاً جديداً في السجل الذهبي للبطولة بعدما حقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه لينضم لمنتخبات السعودية والمغرب وأذربيجان، وتوج الأخضر السعودي بالميدالية الفضية في حين ذهبت برونزية اللعبة إلى منتخب أذربيجان بعد فوزه على منتخب الجزائر عن طريق ركلات الترجيح.
وكان المدرب الوطني سعد الشهري قد بدأ المواجهة بقائمة مكونة من نواف العقيدي في حراسة المرمى، ومن أمامه خالد دغريري ومحمد اليامي ومشعل الصبياني وزكريا هوساوي، وعوض الناشري وفيصل الغامدي وهيثم عسيري وزياد الجهني وأحمد الغامدي ومحمد القحطاني.
وبدأ الأخضر السعودي تحت 23 عاماً مشواره في البطولة بالفوز على نظيره منتخب أذربيجان بهدف وحيد دون رد سجله اللاعب أحمد الغامدي، قبل أن يلتقي نظيره منتخب المغرب ويكسب المواجهة بهدفين دون رد، ليواجه نظيره منتخب الجزائري في نصف نهائي البطولة ويكسب اللقاء بهدفين لهدف.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو