اليوم... نوتنغهام يكشف جاهزية الهلال لـ«المحترفين»

اليوم... نوتنغهام يكشف جاهزية الهلال لـ«المحترفين»

المباراة ستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام
الجمعة - 15 محرم 1444 هـ - 12 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [ 15963]
من تدريبات الهلال في معسكره الخارجي (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

يخوض الهلال آخر لقاءاته التجريبية في معسكره الحالي الذي تحتضنه مدينة برمنغهام البريطانية مساء اليوم (الجمعة)، وذلك عندما يواجه نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) في مباراة مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك على ملعب سانت جورجس بارك في مدينة بورتون البريطانية.
ويختتم الهلال معسكره المقام في بريطانيا غداً (السبت) حيث سيحزم اللاعبون حقائبهم للعودة للعاصمة الرياض، وسيحظون براحة عن التدريبات يوم الأحد، على أن يتم استئناف تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الاثنين المقبل.
وسيلعب الهلال مواجهتين تجريبيتين على ملعبه، الأولى ستكون أمام فريق الشعلة 16 أغسطس (آب) الجاري، والثانية أمام نادي الباطن يوم 19 من ذات الشهر، ليختتم تحضيراته الفنية تأهباً لعودة انطلاقة منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وعمل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز منذ انطلاق المعسكر على رفع الجانب اللياقي والبدني للاعبي فريقه، وذلك بعد أن واصل تكثيف الجلسات اللياقية والبدنية، التي اشتملت على مجموعة من تدريبات التحمل والقوة داخل صالة الإعداد البدني، وكذلك على مساحات من أجزاء الملعب التي نفذ فيها اللاعبون تمارين لياقية بالكرة، إلى جانب تطبيق مجموعة من الأساليب الفنية والتكتيكية التي ينوي انتهاجها في خضم منافسات الموسم الرياضي المقبل.
يذكر أن الهلال سيفتتح أولى مواجهاته في الدوري السعودي للمحترفين يوم 25 من الشهر الجاري أمام نادي الخليج، وذلك عندما يحل ضيفاً عليه في المواجهة التي ستجمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، قبل أن يستضيف في الجولة الثانية على ملعبه بالرياض فريق الفيحاء نهاية الشهر، ليطير بعدها لمدينة الأحساء لمواجهة فريق الفتح على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الرابع من سبتمبر (أيلول) المقبل.
بينما سيغادر الهلال بعد هذا اللقاء والذي سيقام في الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك من أجل تلبية الدعوة التي تم توجيهها لبطل الدوري السعودي في آخر ثلاثة مواسم من اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر لخوض مباراة افتتاح ملعب لوسيل أكبر الملاعب التي ستحتضن منافسات كأس العالم المقبلة وبالتحديد المباراة النهائية، بسعة جماهيرية تصل لأكثر من 80 ألف متفرج.
وسيعود الهلال بعد مشاركته في افتتاح ملعب لوسيل للعاصمة الرياض لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام نادي الوحدة، لتتوقف بعدها منافسات الدوري نظراً لوجود أيام الفيفا التي سيقيم فيها المنتخب السعودي الأول معسكراً سيواجه فيه منتخب الإكوادور يوم 23 من الشهر المقبل، فيما سيستغل الهلال هذه الفترة بلعب مباراة حفل اعتزال الحارس الكويتي الدولي نواف الخالدي، عندما يواجه فريق القادسية الكويتي يوم 25 سبتمبر على ملعب جابر الأحمد بالكويت.


السعودية رياضة

اختيارات المحرر

فيديو