الهلال يكسب ودية ألميريا «بثنائية» فييتو وسالم

الهلال يكسب ودية ألميريا «بثنائية» فييتو وسالم

الأحد - 10 محرم 1444 هـ - 07 أغسطس 2022 مـ
سالم الدوسري ولوسيانو فييتو سجلا هدفي الأزرق (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

كسب فريق الهلال السعودي مباراته الودية أمام فريق ألميريا الإسباني بهدفين مقبل هدف، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الرياضي الجديد، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما في مدينة بيرتون الإنجليزية.

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك النادي الإسباني أن اختياره لفريق الهلال لخوض آخر وديات ألميريا قبل انطلاق الموسم الجديد يأتي من باب التسويق للنادي الإسباني في المنطقة.

ويفتتح ألميريا العائد مجدداً لمنافسات لا ليغا الإسباني مبارياته أمام ريال مدريد حامل اللقب، في الوقت الذي يواصل فيه الهلال تحضيراته للموسم الجديد الذي سينطلق في 25 أغسطس (آب) الحالي.

وافتتح الهلال أهدافه مبكراً في شباك ألميريا الإسباني عن طريق المحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو مع الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعدما تابع كرة عرضية بدأها علي البليهي وارتطمت بدفاعات الفريق الإسباني لتعود للأرجنتيني فييتو الذي ركنها داخل الشباك.

ونجح سالم الدوسري في ترجمة تمريرة من البرازيلي ماثيوس بيريرا لينطلق بها الدوسري ويتوغل داخل منطقة الجزاء وينجح في تسديد كرة قوية سكنت الشباك الإسبانية.

وقلص فريق ألميريا الفارق قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، وذلك عن طريق لاعبه رامزيني الذي سجل الهدف الأول مع الدقيقة 85.

وبدأ الهلال المباراة بقائمة مكونة من عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي الدفاع؛ ناصر الدوسري، وعلي البليهي، والكوري جيانغ هيون، وسعود عبد الحميد، وفي وسط الميدان حضر كل من كويلار، وكاريلو، وبيريرا، وسالم الدوسري، وميشايل، وفي المقدمة وحيداً الأرجنتيني فييتو الذي استعان دياز بخدماته في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني، فضّل دياز تغيير قائمته كاملة، حيث زجّ بمحمد العويس في حراسة المرمى، ومن أمامه محمد البريك، وخليفة الدوسري، ومحمد جحفلي، وحمد اليامي، وفي وسط الميدان عبد الله عطيف، وناصر الهدهود، ومحمد كنو، وحمد العبدان، وموسى ماريغا، وفي المقدمة عبد الله الحمدان.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو