الممثلة جيري هول ترفع دعوى للطلاق من الملياردير روبرت مردوخ

الممثلة جيري هول ترفع دعوى للطلاق من الملياردير روبرت مردوخ

السبت - 2 ذو الحجة 1443 هـ - 02 يوليو 2022 مـ
صورة من حفل زفاف جيري هول وروبرت مردوخ في عام 2016 (أرشيفية- رويترز)

أقامت عارضة الأزياء والممثلة جيري هول أمس (الجمعة) دعوى رسمية للطلاق من زوجها الملياردير روبرت مردوخ، بعد ست سنوات على زواجهما.
وقدمت هول (65 عاما) دعوى في المحكمة العليا في كاليفورنيا أشارت فيها إلى وجود «خلافات لا يمكن التوفيق بينها» كأساس قانوني للطلاق.
في الدعوى التي قدمتها، طلبت أيضاً دعما زوجيا لم تحدده من قطب الإعلام مردوخ (91 عاما) كما طلبت أن يدفع أتعاب محاميها.
وقالت هول في الدعوى إنها «لا تدرك طبيعة ومدى جميع أصول وديون (مردوخ) بالكامل، وستقوم بتعديل هذه الدعوى عندما يتم التأكد من المعلومات».
وتزوج مردوخ وهول في حفل متواضع أقيم في سبنسر هاوس في وسط لندن في مارس (آذار) 2016، احتفل مردوخ بهذه المناسبة بإعلانه على «تويتر» أنه سيتوقف عن النشر على المنصة، واصفاً نفسه بـ«أسعد رجل في العالم».
وكان هذا الزواج الرابع لمردوخ والثاني لهول. وفي السابق، كان مردوخ متزوجا من ويندي دينغ، رائدة الأعمال والمستثمرة، من 1999 إلى 2014. وطلق زوجته الثانية، آنا، مراسلة صحافية سابقة، في عام 1999، بعد أكثر من ثلاثة عقود من زواجهما. كانت الزوجة الأولى لمردوخ باتريشيا بوكر، عارضة أزياء أسترالية، طلقها عام 1965.
أما هول فكانت متزوجة سابقا من المغني ميك جاغر، ولكن تطلقا في عام 1999.
وبنى الملياردير، الذي تقدر فوربس صافي ثروته بنحو 17.7 مليار دولار، إمبراطورية إعلامية مترامية الأطراف بأصول في جميع أنحاء العالم. وكان قد باع استوديوهات فوكس للأفلام والإنتاج التلفزيوني وأصولا ترفيهية أخرى لشركة والت ديزني في صفقة بقيمة 71.3 مليار دولار جرى إتمامها في مارس (آذار) 2019.


أميركا سينما

اختيارات المحرر

فيديو