يونايتد يقترب من حسم صفقة الهولندي دي يونغ

يونايتد يقترب من حسم صفقة الهولندي دي يونغ

الأربعاء - 29 ذو القعدة 1443 هـ - 29 يونيو 2022 مـ رقم العدد [ 15919]
الهولندي دي يونغ

اقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم صفقة لاعب الوسط الهولندي فرنكي دي يونغ من برشلونة الإسباني بعد موافقة الأخير المبدئية على العرض الجديد الذي يقترب من 65 مليون يورو بالإضافة للحوافز.
وكان الهولندي إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، قد وضع دي يونغ (25 عاماً) ضمن أولوياته في قائمة تدعيم الفريق، خاصة أنه سبق وأشرف على اللاعب عندما كان في أياكس أمستردام، ويشعر بأنّه سيكون جزءًا مهماً من إعادة تشكيل الفريق الإنجليزي.
وذكرت مصادر مقربة من نادي برشلونة أن مانشستر يونايتد أحرز تقدما إيجابياً في المفاوضات بعدما رفع عرضه إلى 65 مليون يورو (68.5 مليون دولار) بزيادة 5 ملايين يورو، وبقيت رتوش بسيطة لإتمام التعاقد. وعانى مانشستر يونايتد في التحكم بوسط الملعب وإيجاد التوازن خلال السنوات الأخيرة، بينما قلص الرحيل المجاني لكل من الفرنسي بول بوغبا والصربي نيمانيا ماتيتش خيارات الفريق.
ويعد الثنائي من بين لاعبين مميزين سيرحلون عن الفريق هذا الصيف، مثل إدينسون كافاني وجيسي لينجارد وخوان ماتا.
ويسعى يونايتد للتعاقد مع لاعبين آخرين، في ظل رحيل لاعبين عن الفريق مثل الحارس البديل ديان هندرسون الذي سينتقل لنوتغهام فورست على سبيل الإعارة. في الوقت نفسه، وقع اللاعب الشاب زيدان إقبال على عقد جديد معدل مع النادي حتى 2025 مع خيار التمديد لعام آخر، بعدما تمت ترقيته للفريق الاول. ولعب إقبال أول مباراة له مع الفريق في ديسمبر (كانون الأول) بدوري أبطال أوروبا أمام يانغ بويز السويسري.
وكتب اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً على «تويتر»: «سعيد لتمديد بقائي مع هذا النادي الرائع. الحمد لله».


المملكة المتحدة الدوري الإنجليزي الممتاز

اختيارات المحرر

فيديو