حمد الله جاهز لمواجهة الاتحاد والاتفاق

يعتزم الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد تعزيز الجوانب الدفاعية والهجومية للفريق بتدريبات خاصة مع انطلاقة التحضيرات الفعلية للمواجهة الودية الثانية للفريق أمام أبها في إطار استعداد الفريقين للجولتين الحاسمتين للدوري السعودي للمحترفين عقب فترة التوقف الحالية.
واستأنف فريق الاتحاد التدريبات الجماعية يوم أمس عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين تزامناً مع انتهاء المواجهة الودية الأولى التي خاضها الفريق أمام بيراميدز المصري وخسرها بهدف نظيف، حيث فرض المدرب كونترا على اللاعبين المشاركين في المباراة أداء تدريبات استرجاعية في الوقت الذي وجه اللاعبين الآخرين لإجراء تدريبات لياقية وفنية منوعه.
وتنفس المدرب كونترا الصعداء بإنهاء المغربي عبد الرزاق حمد الله برنامجه اللياقي والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية عقب تجاوزه الوعكة الصحية التي غيبته عن تحضيرات الفريق مع انطلاقتها بعد الإجازة الممنوحة للاعبين تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق أمام الطائي لحساب الجولة الثامنة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين.
وأسهمت الوعكة الصحية التي مر بها المهاجم حمد الله في ابتعاده عن قائمة الفريق بالمواجهة الودية الأولى أمام بيراميدز المصري، وذلك لتجهيزه لتقدم قائمة الفريق الأساسية في مواجهة الاتفاق السبت المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد لحساب الجولة قبل الأخيرة للدوري.
وسيدخل فريقا الاتحاد والاتفاق المواجهة باعتبارها مباراة نهائية لا تقبل القسمة على اثنين في ظل حساسية المباراة وأهميتها لكليهما حيث يبحث أصحاب الأرض عن الهروب من شبح الهبوط مقابل المستضيف الذي يتطلع لتجديد الآمال في اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 2009.
وبات الاتحاد، مطالباً بتحقيق الانتصار في مباراتي الاتفاق والباطن، 18 و23 يونيو (حزيران) الحالي وانتظار تعثر الهلال في مباراتي الفتح والفيصلي من أجل التتويج بلقب الدوري السعودي.
ويسيطر الاتحاد والهلال على المركزين الأول والثاني في سلم ترتيب فرق الدوري، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثالث النصر، وسط تطلع اتحادي بحصد العلامة الكاملة في المباراتين المتبقيتين له وتعثر منافسهم الهلال في إحدى المباراتين أمام الفتح أو الفيصلي للتتويج بلقب الغائب عن خزائن النادي منذ 12 عاماً.