غياب تفاريس يقلق الفيصلي قبل جولات «الحسم»

غياب تفاريس يقلق الفيصلي قبل جولات «الحسم»

المدلج للاعبيه: حققنا المهم آسيوياً وبقي الأهم محلياً
الخميس - 25 شوال 1443 هـ - 26 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15885]
تفاريس (الشرق الأوسط)

يساور القلق مسؤولي وعشاق فريق الفيصلي، وذلك قبل خوض جولات الحسم الثلاث المقبلة في صراع الهبوط من شبح الهبوط، وذلك في ظل غياب اللاعب خوليو تفاريس، الذي لم تتأكد بعد إمكانية مشاركته في مباراة الاتفاق المقبلة ضمن الجولة 28 من البطولة بسبب عدم جاهزيته البدنية.
ويتوقع أن تتحدد الصورة حول مشاركة اللاعب يوم غد الجمعة، حيث سيجري الاختبارات النهائية التي سيتحدد من خلالها مشاركته سواء في القائمة الأساسية أو على مقاعد البدلاء.
وتحسباً لأي ظروف جهز المدرب المهاجم صالح آل عباس من أجل أن يقود هجوم الفريق في المباراة القادمة في حال لم يشارك تفاريس في القائمة الأساسية مع تعزيز الجهود لمشاركة اللاعب الهداف الذي يعتمد عليه الفريق كثيراً.
وشارك آل عباس في المباراة الودية التي خاضها الفيصلي ضد الباطن التي تمت خلال خوض بقية مباريات الجولة الماضية من بطولة الدوري بعد أن كان الفريقان خاضا مباريات الجولة السابقة قبل إقرار تأجيل المباريات وهذا ما منحهم راحة أكبر من بقية الفرق التي خاضت مباريات منتصف الأسبوع الماضي بما فيها الاتفاق.
وخسر الفيصلي مباراته في الجولة الماضية ضد الشباب بهدف وحيد ولم تقتصر الخسارة على النتيجة، بل تمت خسارة الحارس المخضرم مصطفى ملائكة قائد الفريق نتيجة طرده في المباراة، وكذلك حسين قاسم الذي تلقى الإنذار الرابع الذي سيمنعه من المشاركة، مما رفع قلق المدرب تجاه هذا النقص الذي سيعاني منه الفريق في المنعطف المهم في الدوري.
كما خسر الفيصلي ودية الباطن بغياب تفاريس، حيث أشرك المدرب اليوناني مارينوس اللاعب صالح آل عباس في القائمة الأساسية لتلك المباراة الودية.
وسيكون الحارس البديل أحمد الكسار جاهزاً للمشاركة في مواجهة الاتفاق، حيث اعتمد عليه المدرب كثيراً في التدريبات، حيث إن الحارس يملك الخبرة والتجربة ومواصلة المشاركة مع الفريق حتى بوجود ملائكة في بعض المباريات.
وتمثل مباراة الفيصلي ضد الاتفاق أهمية بالغة، حيث يتطلب الفوز للفريق من أجل التقدم في جدول الترتيب بعد أن تراجع للمركز الرابع عشر المؤدي للهبوط بتجمد رصيده عند 29 نقطة خلف التعاون، إلا أن الفارق بينه وبين الاتفاق الذي سيلاقيه في المباراة المقبلة يوم السبت المقبل لا تعدو نقطة وحيدة.
وأطلقت إدارة النادي حملة جماهيرية من أجل الحضور الكثيف لمؤازرة الفريق، خصوصاً أن المباراة ستقام في المجمعة، حيث تكفلت الشركة الراعية للفريق بتوفير حافلات لنقل الجماهير لملعب المباراة.
وقدم فهد المدلج رئيس الفيصلي شكره لـ«الدريس» على هذه المبادرة غير المستغربة، مشيراً إلى أن رجالات الفيصلي دائماً مبادرون ويقدمون كل أنواع الدعم للنادي.
وعلى الصعيد المعنوي تحدث المدلج مع لاعبي الفريق حول أهمية المرحلة المقبلة وضرورة بذل الجهود من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة في مسيرة الفريق مقدراً الجهود التي بذلت منهم منذ الموسم الماضي الذي توجه الفيصلي بحصد بطولة كأس الملك ومن ثم المشاركة الأولى في دوري أبطال آسيا وتصدر المجموعة والعبور للدور الثاني إلى أن شدد على أن المهم حصل وأنجز وبقي الأهم وهو تجاوز مرحلة خطر الهبوط لدوري الأولى.
وعدا مواجهة الاتفاق تبقى للفيصلي مباراتين ضد الطائي ثم الهلال، حيث يتوجب على الفيصلي حصد 6 نقاط من المباريات المتبقية لضمان البقاء.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو