جراح يشكك في رواية جوني ديب عن كيفية قطع أمبر هيرد إصبعه

جراح يشكك في رواية جوني ديب عن كيفية قطع أمبر هيرد إصبعه

الثلاثاء - 23 شوال 1443 هـ - 24 مايو 2022 مـ
الجراح ريتشارد مور (إ.ب.أ)

شكك جراح، استعانت به الممثلة أمبر هيرد للشهادة خلال محاكمة التشهير التي رفعها ضدها زوجها السابق الممثل الأميركي الشهير جوني ديب، في الرواية التي تحدث بها الأخير عن كيفية قطع هيرد إصبعه خلال شجار بينهما.

وبحسب صحيفة «الغارديان» البريطانية، فقد كانت الإصابة الخطيرة بإصبعه الأوسط، والتي قال ديب، إنها حدثت خلال خلاف محتدم بينه وبين هيرد في مارس (آذار) 2015 في أستراليا، واحدة من نقاط خلاف رئيسية عدة تمت مناقشتها خلال القضية المدنية.


وقال ديب في المحاكمة، إن طرف إصبعه قُطع عندما ألقت هيرد زجاجة خمر عليه خلال الشجار، وهي واقعة أنكرتها هيرد.

وأدلى الجراح ريتشارد مور، الذي استعان به فريق هيرد، بشهادته خلال المحاكمة، حيث قال، إن وصف ديب للواقعة «غير منطقي» إلى حد كبير «لأن أظافره ظلت سليمة». وأضاف «على حسب رواية ديب، فإن ظُفر إصبعه الأوسط كان مواجهاً للزجاجة عند رميها، ومن ثم فكان من المتوقع أن يتضرر جراء الضربة».


وفي عام 2020، نشرت صحف بريطانية مقطعاً صوتياً لديب يكشف عن تورط طليقته في قطع إصبعه.

ففي المقطع، صاح الطبيب المعالج لديب؛ ديفي كيبر، أثناء بحثه عن طرف الإصبع المقطوع في المنزل، قائلاً «لا يمكنني العثور على طرف الإصبع»، في حين ردت عليه ممرضة تدعى ديبي لويد قائلة «انظر إلى كل هذا الدم الفظيع؟ ما حجم قطعة الجلد التي نبحث عنها؟».

وأورد التسجيل أيضاً صوت هيرد وهي تبكي بشدة في الخلفية بينما يبحث الطبيب الخاص ومساعدوه عن طرف الإصبع.

ويقاضي ديب زوجته السابقة بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته عام 2018 لصحيفة «واشنطن بوست»، حيث وصفت نفسها بأنها «شخصية عامة تمثل العنف المنزلي».


ولم يذكر اسم الممثل في المقال، الذي يحمل عنوان «لقد تحدثت ضد العنف الجنسي - وواجهت غضب ثقافتنا. يجب أن يتغير ذلك». ومع ذلك، يشير ديب إلى أن ذلك يبرز بشكل خاطئ أنه قام بتعنيفها - وهو الأمر الذي ينفيه بشدة - وأن ذلك تركه يكافح من أجل الحصول على أدوار في هوليوود.
https://twitter.com/aawsat_News/status/1516809415751618573?s=20&t=fWualKRwzDUPHRMF1hw61Q


أميركا منوعات

اختيارات المحرر

فيديو