بن زايد يستقبل إردوغان وقادة دول لتقديم العزاء

بن زايد يستقبل إردوغان وقادة دول لتقديم العزاء

الأربعاء - 17 شوال 1443 هـ - 18 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15877]
الشيخ محمد بن زايد مستقبلاً رجب طيب إردوغان في العاصمة أبوظبي أمس (وام)

واصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات استقبال التعازي والمواساة في وفاة خليفة بن زايد آل نهيان، حيث استقبل أمس الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، بالإضافة إلى صادر جباروف رئيس قيرغيزستان، وجوليوس مادا بيو رئيس سيراليون. وأعرب القادة عن تعازيهم ومواساتهم إلى أنجال الشيخ خليفة بن زايد وعموم أسرة آل نهيان في الرئيس الراحل.
كما هنأ قادة الدول الشيخ محمد بن زايد لانتخابه لرئاسة دولة الإمارات، متمنين له التوفيق في قيادة الدولة نحو مرحلة جديدة من العلاقات والتعاون والعمل المشترك لما فيه الخير للجميع.
من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد عن شكره وتقديره للقادة والمسؤولين لما أبدوه من مشاعر نبيلة تجاه دولة الإمارات وشعبها في مصابهم، فيما توجه بالشكر لما عبروا عنه من أمنيات وتهانٍ صادقة بانتخابه رئيساً للدولة، في الوقت الذي نشر فيه رئيس الإمارات تغريدة على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي قال فيها: «رحم الله أخي خليفة، الأمانة ثقيلة، نسأل الله التوفيق والعون والسداد».
وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد تقبل في وقت سابق التعازي بفقيد البلاد من تيودورو أوبيانج أنجيما رئيس غينيا الاستوائية وبانجيوتيس بيكرامينوس نائب رئيس وزراء اليونان ودون براموديناي وزير الخارجية نائب رئيس وزراء تايلاند وهارجيت ساجان وزير التنمية الدولية في كندا.


الامارات العربية المتحدة أخبار الإمارات

اختيارات المحرر

فيديو