«لا مستحيل»... ميلانيا ترمب تلمح إلى إمكانية عودتها سيدة أميركا الأولى (فيديو)

«لا مستحيل»... ميلانيا ترمب تلمح إلى إمكانية عودتها سيدة أميركا الأولى (فيديو)

الاثنين - 15 شوال 1443 هـ - 16 مايو 2022 مـ
ميلانيا ترمب زوجة الرئيس السابق دونالد ترمب (أ.ف.ب)

في أول مقابلة معها منذ خسارة زوجها الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب للانتخابات الرئاسية، ألمحت ميلانيا ترمب إلى احتمالية عودتها إلى البيت الأبيض مرة أخرى.

وخلال المقابلة التي أجرتها معها شبكة «فوكس» أمس (الأحد)، سُئلت ميلانيا عما إذا كان من المحتمل أن تعود للبيت الأبيض مرة أخرى لترد قائلة: «لا تقل أبداً كلمة مستحيل».
https://www.youtube.com/watch?v=TGd_XIZAg1w&ab_channel=FoxNews

وأضافت: «تولي منصب السيدة الأولى كان أكبر شرف لي. وأعتقد أننا حققنا الكثير خلال سنوات رئاسة ترمب الأربع».

وتحدثت ميلانيا عن حال الولايات المتحدة في عهد الرئيس الحالي جو بايدن قائلة: «أعتقد أنه من المحزن رؤية ما يحدث الآن. أعتقد أن الكثير من الناس يكافحون ويعانون». وبينت «ومن المحزن جداً أيضاً رؤية ما يحدث في جميع أنحاء العالم حالياً، آمل أن تتغير الأمور بسرعة».

وهاجمت السيدة الأولى السابقة مجلة «فوغ»، والتي لم تضع صورتها على غلافها ولا مرة خلال فترة وجودها في البيت الأبيض، وهو تقليد عمره عقود تم استئنافه العام الماضي عندما وضعت المجلة صورة السيدة الأولى جيل بايدن على غلافها، حيث قالت ميلانيا: «هذه المجلة منحازة ولديها أشخاص تحبهم وآخرون تكرههم، وهذا واضح جداً للجميع».

ولم يؤكد ترمب رسمياً أنه ينوي الترشح لولاية ثانية في البيت الأبيض في عام 2024. لكنه أبدى علناً الفكرة في تجمعات بجميع أنحاء البلاد، مكرراً باستمرار مزاعمه بأن الانتخابات السابقة التي فاز بها بايدن تم تزويرها.


أميركا ترمب

اختيارات المحرر

فيديو