معقّم بالأشعة فوق البنفسجية للهواتف الذكية

معقّم بالأشعة فوق البنفسجية للهواتف الذكية

الاثنين - 10 شهر رمضان 1443 هـ - 11 أبريل 2022 مـ رقم العدد [ 15840]

لم يكن التعقيم يوماً بالأهمية التي هو عليها اليوم ولا سيّما تعقيم الهاتف الذكي الذي يتصدّر لائحة الأشياء التي تحتاج للتنظيف المنتظم. ولكنّ الأمر لا ينحصر بالهواتف الذكية طبعاً لأنّ جهاز التعقيم «أكسيل باور يو.في». Accell Power UV Sanitizer يتّسع للاستخدام لأي شيء، ويضمن تعقيمه بنسبة 99 في المائة من الجراثيم والبكتيريا الشائعة.
يستخدم الجهاز الأشعّة فوق البنفسجيّة المبيدة للجراثيم لتعقيم أي شيء يوضع بداخله بعد إقفاله وتشغيله، ومن أبرز هذه الأشياء الهواتف الذكية والمفاتيح والنظارات، والأقنعة، والمجوهرات، وسمّاعات الأذن.
يضمّ المعقّم الآلي غطاءً علوياً يُفتح لوضع أي شيء فيه لمدّة خمس دقائق بتغطية كاملة 360 درجة، أو 10 دقائق للتنظيف العميق. يُشغّل الجهاز بواسطة زرٍّ جانبي في أعلاه.
إذا فتحتم الغطاء قبل انطفاء المؤقّت، يتوقّف التعقيم لدواعي السلامة، إذ تشير تعليمات الاستخدام إلى أنّ التعرّض لموجة أشعة فوق بنفسجية يمكن أن يضرّ بالعينين والجلد.
قبل التعقيم، يمكنكم إضافة قطرة من الزيت الأساسي الذي تستخدمونه (غير مضمّن مع الجهاز) للاستمتاع برائحة جميلة على الجسم الذي تعقّمونه.
بالإضافة إلى التنظيف، يدعم «أكسيل باور يو.في» تقنية الشحن اللاسلكي السريع (15 واط) للأجهزة اللاسلكية التي تشحن بتقنية Qi. تجدون الشاحن مدمجاً في الغطاء العلوي، أي كلّ ما عليكم فعله هو وضع الجهاز الذي تريدون شحنه على الغطاء المقفل.
يبلغ المقاس الداخلي للجهاز 75. بـ4 بـ0.75 بوصة، ما يسمح له باستيعاب هاتف من طراز آيفون 12 برو وغطائه بسهولة، بينما يبلغ مقاسه الخارجي 8.5 بـ45.75 بـ2 بوصة ويزن 360 غ تقريباً.
تحصلون مع الجهاز على سلك محوّل من USB - A إلى USB - C بطول 0.9 متر تقريباً، ومحوّل من USB - A إلى التيار المتردّد بقوّة 18 واط. سعر المنتج: 49.99 دولار.
*خدمات «تريبيون ميديا»


Technology

اختيارات المحرر

فيديو