«سامبا» تطرح بطاقات صرف آلي جديدة مدعومة بالقبول العالمي بالشراكة مع «ماستر كارد»

«سامبا» تطرح بطاقات صرف آلي جديدة مدعومة بالقبول العالمي بالشراكة مع «ماستر كارد»

الخميس - 4 رجب 1436 هـ - 23 أبريل 2015 مـ

* أعلنت مجموعة «سامبا» المالية عن إطلاق بطاقات صرف آلي جديدة بالشراكة مع «ماستر كارد»، تشكل إضافة نوعية لبطاقات «سامبا» للصرف الآلي، وترقية لمزاياها، إذ تتيح لحامليها حزمة مبتكرة من الخدمات، ونطاقًا غير مسبوق للاستخدام والقبول لدى ملايين المتاجر والمؤسسات التجارية وأجهزة الصرف الآلي في المملكة وحول العالم.
ويأتي طرح النسخة المبتكرة من بطاقات «سامبا» للصرف الآلي تتويجا للشراكة الطويلة القائمة بين المجموعة و«ماستر كارد»، التي منحت بطاقات «سامبا» للصرف الآلي مكانة رائدة وسمعة مرموقة محليا وعالميا على مدى أكثر من 24 عاما. وتعطي هذه الشراكة المزيد من القوة لعملاء «سامبا» والتي تمكنهم من استخدامها للدفع أو السحب لدى الملايين من المتاجر وأجهزة الصرف التي تحمل شعار «ماستر كارد» حول العالم.
واعتبر محمد بن عبد الله آل الشيخ، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة «سامبا» المالية، أن ترقية بطاقات «سامبا» للصرف الآلي التي تحمل شعار «ماستر كارد»، تأتي في سياق الخطوات السبّاقة التي دأبت عليها «سامبا» خلال مسيرتها لتعزيز جودة الخدمات والمنتجات المصرفية الرائدة المقدّمة لعملائها، ولمنحهم المزيد من المزايا التنافسية التي تتخطى توقعاتهم وتثري أسلوب حياتهم.
وأضاف آل الشيخ أن بطاقة «سامبا» للصرف الآلي لم تعد مقتصرة على الخدمات التقليدية كعمليات السداد أو السحب النقدي أو الدفع لدى المتاجر، ولم تعد محصورة على صعيد السوق المحلية فحسب، بل إنها تمنح العميل العديد من العروض الحصرية والخصومات المميزة، إلى جانب المزايا الأخرى المرتبطة بالدخول المجاني لصالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال في المطارات المحلية والعالمية، فضلا عن تمتع البطاقة بخاصية الحماية المتقدمة والمخصصة لحماية العمليات الشرائية التي ينجزها عملاء «سامبا» سواء داخل المملكة أو أثناء سفرهم.


اختيارات المحرر

فيديو