الأمير الوليد يستقبل الرئيس الفرنسي السابق في باريس

الأمير الوليد يستقبل الرئيس الفرنسي السابق في باريس

الأحد - 10 ذو القعدة 1434 هـ - 15 سبتمبر 2013 مـ
استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة «المملكة القابضة»، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في فندق جورج الخامس George V فورسيزونز بمدينة باريس. وفي مطلع لقاء الأمير الوليد بضيفه، تناول الطرفان العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وفرنسا، وآخر المست...

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة «المملكة القابضة»، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في فندق جورج الخامس George V فورسيزونز بمدينة باريس.

وفي مطلع لقاء الأمير الوليد بضيفه، تناول الطرفان العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وفرنسا، وآخر المستجدات في ظل التطورات الإقليمية والعالمية وعددا من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية بالإضافة إلى استثمارات الأمير في فرنسا من خلال شركة «المملكة القابضة».

ويمتلك الأمير الوليد استثمارات عدة في قطاعات مختلفة تشمل فندق جورج الخامس George V في باريس ويورو ديزني Euro Disney في العاصمة الفرنسية.

وفي مطلع عام 2006م، مُنِح الأمير الوليد وسام الشرف الفرنسي برتبة قائد «Legion of Honor» في حفل رسمي رفيع بقصر الإليزيه élysée Palace بالعاصمة الفرنسية باريس. وقد قلّد الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك الأمير الوسام الذي يعد أعلى وسام يمنح من دولة فرنسا تقديرا لمساهماته في توثيق العلاقات السعودية - الفرنسية في الاقتصاد وإدارة الأعمال والثقافة.


اختيارات المحرر

فيديو