عِش «متعة الحياة في دبي» مع فندق «فورسيزونز ـ مركز دبي المالي العالمي»

عِش «متعة الحياة في دبي» مع فندق «فورسيزونز ـ مركز دبي المالي العالمي»

الخميس - 16 جمادى الآخرة 1443 هـ - 20 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15759]

> أعلن فندق «فورسيزونز - مركز دبي المالي العالمي» العصري وذو الدرجة الخاصة عن إطلاق تجربة الإقامة الفاخرة «متعة الحياة في دبي (Feel The Beat)»، التي تتيح للضيوف الاستمتاع بعلاجات الـ«سْبا» المميزة وتذوق أشهى المأكولات من مطاعمه العالمية، بالإضافة إلى فرصة الدخول الحصري إلى مسبح وشاطئ منتجع «فورسيزونز دبي - شاطئ جميرا».
ويبرز الفندق الطاقة الحيوية التي تنبض بها منطقة «مركز دبي المالي العالمي» وأناقة فنادق «فورسيزونز» المميزة، وهو مصمم لإضفاء اللمسات الفنية الواضحة في كل ركن فيه. أما موظفو الفندق، فهم مدربون جيداً ومستعدون لمساعدة الضيوف في اكتشاف أفضل المعالم السياحية والأماكن المخفية المجاورة للفندق، والتي تناسب تفضيلاتهم.
وقال رينان أستولفو؛ مدير فندق «فورسيزونز - مركز دبي المالي العالمي»: «منطقة (مركز دبي المالي العالمي) أكثر الأحياء حيوية وشهرة في دبي، وترضي أذواق جميع أنواع الزوار والضيوف؛ إذ يمكنهم خلال نزهة قصيرة الاستمتاع بمشاهدة أطول برج في العالم، وتذوق وجبة لذيذة، والانضمام إلى أمسية مميزة، وزيارة مركز فني مثير للاهتمام. ويمكن لضيوفنا الكرام أن يشعروا بهذه الطاقة الحيوية نفسها داخل فندقنا، فيما سيعرض عليهم فريقنا أفضل 8 طرق لتجربة نمط حياة منطقة (مركز دبي المالي العالمي)».
ويوفر المسبح ذو الجدران الزجاجية والموجود على سطح فندق «فورسيزونز - مركز دبي المالي العالمي» للضيوف، «إطلالات رائعة تبعث على الراحة والمتعة أثناء السباحة؛ بما في ذلك ناطحات السحاب المميزة المنتشرة في منطقة المركز. كما يمكن للضيوف رؤية هذه المناظر الخلابة من حوض السباحة الزجاجي في الهواء الطلق، والاستمتاع بمجموعة مختارة من الكوكتيلات الإبداعية لمزيد من المتعة والاستجمام».


اختيارات المحرر

فيديو