مجموعة عطور «نيش» الجديدة جودة استثنائية ذات مستخلصات طبيعية

مجموعة عطور «نيش» الجديدة جودة استثنائية ذات مستخلصات طبيعية

الخميس - 16 جمادى الآخرة 1443 هـ - 20 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15759]

> تتميز سلسلة عطورات نيش التي تم إطلاقها طليعة يناير (كانون الثاني) 2022 من قبل ريف العطور بجودة استثنائية ذات مستخلصات طبيعية متنوعة. كما تحرص ريف العطور دائماً على تقديم أرقى وأنقى المنتجات من خلال تعاونها الدائم مع نخبة من المصممين ومطوري زيوت العطور في العالم.
تتفرد مجموعة «نيش» بتصميم فخم ونفحات ذات طابع جذاب بمكونات طبيعية فريدة كالعنبر، والشاي الأسود، وخشب الأرز، التي تناسب جميع الأذواق، والأجناس، والفئات العمرية، والطبقات. تتلخص هذه المجموعة في خمس عطورات مميزة، وكل واحدةٍ تروي لنا قصة مختلفة عن الأخرى. تجد منها ما يحتوي على رائحة التفاح الطبيعية وتروي لنا مسيرتها في المزارع، ومنها ما يحتوي على رائحة الزعفران الشرقي، مروراً بالانسجام البحري وانتهاءً بالشاي الأسود.
كل عطرٍ من هذه المجموعة يروي لنا حكاية فريدة ويأخذنا إلى بلد مختلف لتطلق العنان لحاسة الشم لديك وتذهب بمخيلتك لبلدٍ بعيد. وأثناء هذه الرحلة تجد إضافات مختلفة لهذه العطور التي تضع طابعاً شخصياً مختلفاً، ما بين رائحة خشب الرز والكراميل والمسك والعنبر، لتتناسب مع اختلاف الشخصيات. فمنها الغامض والبسيط، والمسالم، والطموح، والشغوف. ومع كل هذه الإضافات المختلفة والتجارب العصرية المتفاوتة، تجد أن جميع هذه العطور حافظت على عبق الماضي وأصالته داخل زجاجات تم تصنيعها من رخام الستتواريو المعروف بجودته العالية التي تتناسب مع عطورات النيش المميزة.


اختيارات المحرر

فيديو