السعودية تدين الهجوم الإرهابي الجبان في أبوظبي

السعودية تدين الهجوم الإرهابي الجبان في أبوظبي

الاثنين - 13 جمادى الآخرة 1443 هـ - 17 يناير 2022 مـ

أدانت السعودية، بأشد وأقسى العبارات، الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار أبوظبي الدولي في الإمارات، ونتج عنه عدد من الوفيات والمصابين.
https://twitter.com/aawsat_News/status/1483067012633014276?s=20

‌‎وأكدت وزارة الخارجية السعودية، على وقوف المملكة التام مع دولة الإمارات الشقيقة أمام كل ما يهدد أمنها واستقرارها، كما تشير المملكة إلى أن هذا العمل الإرهابي الذي تقف خلفه قوى الشر ميليشيا الحوثي الإرهابية يعيد التأكيد على خطورة هذه الجماعة الإرهابية وتهديدها للأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة والعالم.

‌‎وشددت السعودية على أنها مستمرة بالتصدي لكافة المحاولات والممارسات الإرهابية للميليشيا الحوثية من خلال قيادتها لقوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن.
https://twitter.com/KSAMOFA/status/1483065701057323015?s=20

في السياق ذاته، أجرى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، اتصالاً هاتفياً، بنظيره الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، عبّر خلاله عن إدانة السعودية واستنكارها الشديدين لهذا الهجوم الإرهابي. وأكد تضامن الرياض الكامل ووقوفها التام مع أبوظبي أمام كل ما يهدد أمنها واستقرارها، مشدداً على أن أمن البلدين كل لا يتجزأ، مقدماً التعزية لأسر ضحايا هذا العمل الإرهابي الجبان ولدولة الإمارات حكومة وشعباً، معرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.


السعودية أخبار الإمارات

اختيارات المحرر

فيديو