أليك بالدوين يؤكد امتثاله لمذكرة تفتيش هاتفه في قضية مقتل مديرة التصوير

أليك بالدوين يؤكد امتثاله لمذكرة تفتيش هاتفه في قضية مقتل مديرة التصوير

الأحد - 6 جمادى الآخرة 1443 هـ - 09 يناير 2022 مـ
الممثل الأميركي أليك بالدوين (أ.ب)

قال الممثل الأميركي أليك بالدوين إن «أي تلميح» بأنه لن يمتثل لمذكرة تفتيش هاتفه هو «كذب»، مؤكداً أن الطريقة الوحيدة لتكريم وفاة مديرة التصوير هالينا هتشينز، هو «الكشف عن الحقيقة».

وكان القاضي ديفيد سيغورا من محكمة «سانتا في» قد أمر بإصدار مذكرة تفتيش يوم 16 ديسمبر (كانون الأول) للسماح لمسؤولي إنفاذ القانون بتفتيش هاتف بالدوين بحثاً عن دليل ربما يكون قيماً بالنسبة إلى تحقيقهم في حادث إطلاق النار المميت في 21 أكتوبر (تشرين الأول)، والذي أسفر عن مقتل مديرة التصوير هالينا هتشينز في موقع تصوير فيلم «راست»، حسب وكالة الأنباء الألمانية.


وقال مسؤولون هذا الأسبوع إن هذا لم يحدث حتى الآن.

وأكد خوان ريوس، المتحدث باسم قائد شرطة «سانتا في»، أن «مكتب قائد الشرطة ليس لديه الهاتف... الهاتف في نيويورك مع السيد بالدوين».

ورداً على ذلك، تحدث بالدوين (63 عاماً) بشأن أمر التفتيش عبر مقطع فيديو بثه عبر تطبيق «إنستغرام» أمس (السبت)، قال فيه: «أي تلميح بأنني لن أمتثل للطلبات أو الأوامر أو مذكرات التفتيش المتعلقة بهاتفي، هو هراء، وكذب».


وكان بالدوين يتدرب على أحد مشاهد الفيلم عندما وقعت المأساة في 21 أكتوبر الفائت في مزرعة في «سانتا في» ولاية نيو مكسيكو، حيث انطلق طلق ناري حي من المسدس، مما أسفر عن مقتل مديرة التصوير هتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا.


أميركا عالم الجريمة

اختيارات المحرر

فيديو