نقطة فلسطين تُصعّب مهمة «الأخضر» في كأس العرب

نقطة فلسطين تُصعّب مهمة «الأخضر» في كأس العرب

السبت - 29 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 04 ديسمبر 2021 مـ
جانب من المواجهة التي جمعت بين الأخضر السعودي وفلسطين (تصوير: محمد المانع)

تضاءلت حظوظ المنتخب السعودي بالتأهل نحو دور ربع نهائي بطولة كأس العرب بعد تعادله من أمام منتخب فلسطين في ثاني جولات بطولة كأس العرب المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.
وأضاف الأخضر السعودي الذي يشارك بالمنتخب الرديف في البطولة، النقطة الأولى إلى رصيده ليواصل حضوره في المركز الثالث بلائحة الترتيب، في الوقت الذي يتصدر منتخب المغرب لائحة الترتيب بالعلامة الكاملة 6 نقاط حيث ضمن تأهله لدور ربع النهائي، فيما يحضر الأردن ثانياً بثلاث نقاط، ثم السعودية وفلسطين بنقطة لكل منهما.
وسيلاقي الأخضر السعودي نظيره منتخب المغرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمنافسة على حظوظه في التأهل والقائمة على تعثر منتخب الأردن الذي سيلاقي نظيره منتخب فلسطين في ذات الجولة.
وحضر هدف التعادل للمنتخب السعودي مع الدقيقة 82 عن طريق اللاعب البديل عبد الله الحمدان الذي نجح بترجمة عرضية هيثم عسيري داخل شباك حارس مرمى منتخب فلسطين، في الوقت الذي سجل فيه منتخب فلسطين هدفه مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الأول عن طريق محمد باسم.
وكان الفرنسي لورينت بونادي مدرب المنتخب السعودي أحدث عدداً من التغييرات في القائمة الأساسية للأخضر في مواجهة فلسطين، حيث بدأ بزيد البواردي في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي خط الدفاع سليمان هزازي ومشعل الصبياني ووليد الأحمد ونواف بوشل، وفي منتصف الميدان حضر كلاً من سعود عبد الحميد وحامد الغامدي ومحمد القحطاني وعلي مجرشي وعبد الله رديف، وفي المقدمة وحيداً فراس البريكان.


قطر السعودية السعودية كأس العرب رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو