الرياض تستعد لنسخة جديدة من أكبر حدث موسيقي في الشرق الأوسط

الرياض تستعد لنسخة جديدة من أكبر حدث موسيقي في الشرق الأوسط

الخميس - 27 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 02 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15710]
تستعد الرياض لإقامة مهرجان ساندستورم الموسيقي من 16 إلى 19 ديسمبر 2021

تتأهب مدينة الرياض لتصبح قبلة لعشاق الموسيقى، باحتضانها مهرجان ساندستورم، بوصفه أكبر حدث موسيقي في منطقة الشرق الأوسط في الفترة من 16 إلى 19 من ديسمبر (كانون الأول) 2021.
الرياض، التي فتحت أبوابها لباقة منوعة من خيارات الترفيه والسياحة، وبالتزامن مع موسمها الترفيهي الأضخم الذي انطلق منتصف أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، تستعد لتنظيم نسخة ثانية من المهرجان الموسيقي الأهم في روزنامة فعالياتها، وبمشاركة كبار الفنانين والموسيقيين العالميين.
وسجل الحدث الموسيقي العالمي في نسخته الأولى بعد إقامته لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية، إقبالاً جماهيراً كسر كل التوقعات، بتخطيه حاجز الـ400 ألف زائر، خلال ثلاثة أيام من عمر الحدث الذي جمع بين فنانين عرب وأجانب، قدموا مزيجاً مبتكراً من عروض الموسيقى الإلكترونية.
ويستقطب المهرجان شريحة الشباب من الداخل والخليج والعالم، خاصة أن المهرجان الذي تنظمه «مدل بيست»، سيشهد هذا العام مجموعة رائدة تضم أكثر من 200 نجم وأداء عالمي إلى جانب المواهب المحلية والإقليمية، ويستمر على مدار أربعة أيام، عبر ثمانية مسارح يشارك فيها الفنانون العالميون من هولندا، ونيويورك، وكندا، وروسيا، وفلوريدا، وغيرها.
وتفتح السعودية ذراعيها لاستقبال السياح من الداخل والخليج العربي والعالم من خلال عدد هائل من الفعاليات النوعية والعالمية التي تقام لأول مرة في المنطقة؛ مما يتيح للجميع حرية الاختيار بين فرص غير مسبوقة للاستكشاف والاستمتاع بما تزخر به المملكة من وجهات سياحيّة وفعاليات ترفيهية متميزة ومتنوعة وذات طابع عالمي، لتلبية تطلعات العوائل والأفراد من مختلف الشرائح العمرية من مواطنين ومقيمين وسياح، مع مراعاة الاشتراطات الصحية كافة، والتأكد من التزام الجميع بها بالتنسيق مع الجهات المختصة بما يضمن تجربة سياحيّة وترفيهيّة آمنة وممتعة، وسط ترحيب شعبي بالسياح والزوار.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو