مدرب المنتخب السعودي: نملك فريقاً طموحاً

مدرب المنتخب السعودي: نملك فريقاً طموحاً

الثلاثاء - 25 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 30 نوفمبر 2021 مـ
جانب من المؤتمر الصحافي لمدرب المنتخب السعودي (الشرق الأوسط) 

أكد لورينت بونادي المدير الفني للمنتخب السعودي في المؤتمر الصحافي، صعوبة مواجهة الأخضر السعودي أمام الأردن في افتتاحية مشوار الفريقين في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.
وقال بونادي في حديثه بالمؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة: «مواجهة صعبة، فهي أمام منتخب قوي قدم نتائج جيدة في الفترة الماضية، في المقابل لدينا الطموح والعزيمة إلى جانب الجودة والإمكانيات التي تمكّننا من تحقيق ما نبحث عنه في هذه المواجهة».
وعن قصر مدة الإعداد للمواجهة قال: «عملنا خلال اليومين الماضيين على الإعداد بشكل مثالي لهذه المواجهة، كما قمنا بتحليل أداء المنتخب المنافس من خلال متابعته».
وأضاف لورينت: «الأداء في المباراة الأولى هو مفتاح للمباريات التالية، والتي تعتمد على تجهيز اللاعبين من خلال الاسترجاع الجيد مما يجعل في حالة استعداد لجميع المباريات».
وعن حظوظ الأخضر في مشاركته العربية قال: «نحن على مستوى من الجدية ومستعدون لهذه المشاركة فلدينا لاعبون محترفون ذوو إمكانيات عالية».
من جانبه قال عبد الله الحمدان، مهاجم المنتخب السعودي في حديثه: «لدينا الإمكانيات والطموح لنُقدم مستويات جيدة تمكّننا من تحقيق هدفنا».
وعن فارق العمر بينهم وبين بقية المنتخبات قال: «العمر ليس مقياساً لإمكانيات لاعب كرة القدم، فاللاعب السعودي دائماً يتمتع بالإمكانيات العالية التي لا تجعل العمر مؤثراً».


السعودية كأس العرب

اختيارات المحرر

فيديو